جميع المباريات

إعلان

أجويرو: أرغب في البقاء مع أتلتيكو حتى الموت ولا أخشى كاسياس

سيرجيو اجويرو

سيرخيو أجويرو لاعب أتليتكو مدريد الإسباني


مدريد - وكالة الأنباء الإسبانية:

أبدى الأرجنتيني سرخيو أجويرو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ، رغبته في البقاء مع فريقه حتى الموت كما أكد أن الفريق سيبذل قصارى جهده للفوز على ريال مدريد في مباراة الدربي السبت.

وفي لقاء مع جريدة (آس) الرياضية الإسبانية ، صرح أجويرو بأنه سعيد للغاية في أتلتيكو على الرغم من نتائجه السيئة في الليجا، حيث يقبع في المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري برصيد سبع نقاط فقط.

وعند سؤاله عما تردد خلال موسم الانتقالات الصيفية حول انتقاله إلى تشيلسي قال "أمر جيد أن يقال أن بإمكاني اللعب مع تشيلسي أحد أكبر أندية كرة القدم في العالم ، ولكنني لم أتلق أي عرض رسمي منه".

وأضاف "ألعب مع أتلتيكو منذ أربعة أعوام وقد التحقت بصفوفه وعمري 18 عاما، لذا أشعر بأنني ولدت فيه كما أنني عشت فيه لحظات سعيدة وآخرى تعيسة وأشكر الجماهير التي تساندني".

وحول المباراة التي سيخوضها أتلتيكو السبت أمام ريال مدريد ، أبرز أجويرو أهمية المباراة التي تعتبر فرصة ذهبية لتحسين ترتيب الفريق في الدوري ولإعادة الفرحة لجماهيره.

وأكد أجويرو أنه لا يخشى إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد على الرغم من تألقه ، مبينا أن لقاء الدربي يمثل حافزا كبيرا له.

وفيما يتعلق بالهدفين الذين أحرزهما في بطولة دوري الأبطال الأوروبي أمام تشيلسي ، قال "أحرزت هدفين جيدين وأعلم أن الصحافة ستتناول هذا الأمر، ولكنني كنت سأشعر بسعادة أكبر لو تمكنا من الفوز والتأهل إلى الدور السادس عشر من البطولة".

كان تشيلسي قد ضمن التأهل إلى الدور الـ16 لبطولة دوري الأبطال الأوروبي بعد تعادله مع أتلتيكو الاثنين  بهدفين لكل منهما.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg