جميع المباريات

إعلان

التمياط يستأنف تدريباته البدنية والفنية استعدادا لمهرجان اعتزاله

نواف التمياط

نواف التمياط

السعودية – (محمد جابر):

استأنف لاعب فريق الهلال الكروي الأول، الدولي المعتزل نواف التمياط الثلاثاء تحت إشراف المدرب عبداللطيف الحسيني مشروع تحضيراته البدنية والفنية الذي أعد له برنامجاً تحضيرياً سيتم تنفيذه في نادي السد القطري بحكم إقامة اللاعب حالياً في الدوحة لارتباطه بالتحليل الكروي لصالح قناة الجزيرة.

وتأتي تحضيرات التيماط استعداداً لمهرجان اعتزاله الذي سيشهد مباراة احتفالية تجمع الهلال المدعم بعدد من النجوم مع انترناسيونالي الإيطالي في الثاني من يناير المقبل في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وسيتم تجهيز التمياط عبر مراحل ستسبق عودته إلى الرياض قبل موعد مهرجان اعتزاله بثلاثة أسابيع لمشاركة زملائه اللاعبين في الهلال.

ورحب رئيس نادي السد القطري الذي يلقب (بالزعيم) أسوة بنادي الهلال، الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني بالتمياط ووضع كافة منشآت النادي في خدمته.

وعبر التمياط عن فخره بتواجده في النادي القطري خلال فترة إعداده، مذكراً بأنه كان قريباً من الانضمام إليه عام 1999 في مفاوضات لم يكتب لها النجاح.

وأثنى أفضل لاعب عربي وآسيوي لعام 2000 على أداء فريق السد بقيادة مدربه الروماني أولاريو كوزمين الذي قاد الهلال السعودي قبل موسمين، مشيداً بالألقاب التي حققها السد وعلى رأسها تحقيق لقب بطل آسيا كأول فريق عربي يحقق اللقب عام 1989.

يشار إلى أن التمياط سيوجه عدداً من الدعوات الخارجية لحضور مهرجان اعتزاله أمام الانتر ومن بينها دعوته لمسؤولي السد القطري ولجماهيره للمشاركة في مهرجان اعتزاله.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات