جميع المباريات

إعلان

الشباب يستضيف الاتفاق ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين

الشباب السعودي

الشباب السعودي

السعودية – (محمد جابر):

يستضيف فريق الشباب عند الـ7.40 من مساء الثلاثاء فريق الاتفاق على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الثامنة من دوري زين السعودي للمحترفين في حين يطمح الضيف القادم من الدمام إلى مصالحة جماهيره والارتقاء بعيداً عن مؤخرة الترتيب التي يقبع فيها الآن دون أن يحقق أي انتصار بعد 5 مباريات.

ولن يخدم الشباب في مباراته سوى الفوز بالنظر إلى رغبته في نيل الصدارة من منافسيه الآخرين الاتحاد والهلال اللذين سيلعب أمامهما في الجولتين المقبلتين على التوالي. ويمتلك الشباب 16 نقطة وضعته في وصافة الترتيب.

وتبدو الأمور الشبابية مرضية وتحديداً في الجوانب الفنية إذا ما أخذنا بعين الاعتبار إمكانية مشاركة 3 نجوم توقفوا في الفترة الماضية عن اللعب بداعي الإيقاف وهم الحارس وليد عبدالله والظهير حسن معاذ ولاعب الوسط الليبي طارق التايب وهم سيشكلون إضافة مهمة لبقية اللاعبين الذين أجادوا تغطية الخانات حين أسندت لهم المهمة.

ولا يظهر أن التشكيل الشبابي الذي سيدخل به المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو سيبتعد عن الأسماء الممتعة المعهودة بتواجد وليد عبدالله في الحراسة وأمامه رباعي الدفاع حسن معاذ وسند شراحيلي وماجد المرحوم وعبدالله شهيل, وفي الوسط آدم جريفيتس وأحمد عطيف وطارق التايب ومارسيلو كماتشو, وفي المقدمة ناصر الشمراني وأمادو فلافيو.

وقد يستعين باتشيكو بعناصر بديلة جاهزة وعلى مستوى الأساسي أمثال حسين شيعان وعبدالعزيز السعران وماجد العمري الذي يبدو أن باتشيكو غير راض عن قدراته رغم تميزها وذلك ما اتضح عبر عدم الزج به في المباريات الماضية.

أما فارس الدهناء الذي لا تملك خزينته سوى نقطتين, فما زال غير مقنع وتتراجع أوضاعه بشكل مخيف لاسيما في الدوري, رغم أنه انتعش نسبياً بفوزه الأسبوع الماضي على العروبة العماني 3/2 في إطار بطولة أندية الخليج مع حضور مدرب جديد له هو الروماني أيوان مارين الذي أعلن تحديه باكراً بإعادة الاتفاق إلى مكانته المرموقة.

وسيضطر مارين في أول لقاءاته في الدوري السعودي إلى الاستعانة بالحارس عدنان السلمان نظراً لحصول المعار من الشباب محمد خوجة على بطاقة حمراء في لقاء الاتفاق والحزم في الجولة الماضية, فيما يؤمن الخبير فهد المفرج أوضاع قلب الدفاع بجوار سياف البيشي ويحضر وليد الرجا وعبدالمطلب الطريدي كظهيرين.

ويتميز وسط الاتفاق بوجود أسماء فاعلة ومهمة في مقدمتها عبدالرحمن القحطاني والواعد القادم يحيى الشهري مع العماني خليفة عايل وحسين النجعي وحمد الحمد, وينتظر ألا يغامر مارين كثيراً في مسألة الهجوم ليكتفي بإدخال يوسف السالم وحيداً في المقدمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg