جميع المباريات

إعلان

هارتلاند يتخطى مازيمبي في نيجيريا ويؤجل حسم لقب دوري الأبطال في الكونغو

مازيمبي

فريق مازيمبي

كتب - كريم رمزي:

تخطى فريق هارتلاند النيجيري نظيره مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف واحد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي أقيم بينهما الأحد في نيجيريا ليتأجل حسم اللقب لمواجهة العودة في الكونغو.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة عصام عبد الفتاح وبمساعدة شريف حسن ووليد محمد، بالإضافة لمحمد فاروق حكم رابع.

بدأ هارتلاند المباراة مسيطراً ومستغلا لحماس جماهيره التي احتشدت بكثرة في ملعب المباراة، في المقابل حاول الفريق الكونغولي امتصاص حماس لاعبي الفريق النيجيري في الدقائق الأولى.

ووسط سيطرة لاعبي هارتلاند، تمكن مابي مبوتو لاعب الفريق الضيف من خطف هدف التقدم في الدقيقة 23.

ولم تمر سوى خمس دقائق، إلا وتعادل أوشي أجبا مباشرة للفريق النيجيري في الدقيقة 28، لتعود المباراة للتعادل ولكن الإيجابي هذه المرة.

حاول الفريق النيجيري مضافة النتيجة في الشوط الثاني إلا ان كل الفرص المتاحة كانت تصطدم بالحظ العاثر وحارس فريق مازيمبي المتألق.

وقبل ان يطلق الحكم المصري عصام عبد الفتاح صفارته معلناً نهاية اللقاء بعشر دقائق، تمكن المتألق أوشي أجبا من إضافة الهدف الثاني له ولفريقه هارتلاند في الدقيقة 80.

ويحتاج مازيمبي إلى الفوز بهدف نظيف فقط في لقاء العودة المقرر له الأحد 8 نوفمبر في الكونغو الديمقراطية، فيما يكفي الفريق النيجيري التعادل بأي نتيجة للظفر باللقب.

يذكر أن الأهلي يحمل لقب هذه البطولة، إلا ان خروجه من دور الـ 16 هذا العام على يد كانو بيلارس النيجيري حرمه من محاولة الحفاظ على لقبه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

83

عرضية للشرطة الكيني من ركنية ويتصدى لها دفاع الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg