جميع المباريات

إعلان

بيليجريني يؤكد العقوبة الموقعة على جوتي باستبعاده من مباراة ميلان

جوتي لاعب ريال مدريد

جوتي لاعب ريال مدريد

مدريد - وكالة الأنباء الإسبانية:

أكد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن غياب لاعب الوسط الفريق خوسيه ماريا جوتييرز "جوتي" للمباراة الثانية على التوالي عن القائمة التي ستواجه ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا ، سببه معاقبة اللاعب على ما بدر منه خلال مباراة ألكوركون في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا وليس لإصابة اللاعب.

وتعارضت الرواية الأولى لبيليجريني مع ما ذكره اللاعب ، حيث أكد المدير الفني أن غياب اللاعب عن القائمة التي واجهت خيتافي السبت كان سببه عدم استعادته لياقة المباريات بعد شفائه من إصابة التواء في الكاحل ، بينما أكد اللاعب أنه كان في حالة تسمح له بخوض المباراة.

وبعد استبعاده عن مباراة السبت ، كانت جميع الدلائل تشير إلى عودة اللاعب في مباراة ميلان ، إلا أن قائمة بيليجريني لرابع مباريات الفريق في مرحلة المجموعات للبطولة الأوروبية، والتي ضمت 20 لاعبا، خلت من اسم القائد الثاني للنادي الملكي.

وغاب عن القائمة أيضا كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لا يزال يعاني من الإصابة ، وهو ما ينطبق أيضا على قلب الدفاع الأرجنتيني إيزيكيل جاراي ، إلى جانب المدافع الألماني كريستوف ميتزيلدر بقرار فني بعد أدائه الباهت أمام ألكوركون.

وسيتوجه الفريق الاثنين إلى إيطاليا للقاء ميلان  الثلاثاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

38

تمريرات بين لاعبي الشرطة الكيني وسط الملعب وسيطرة على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg