جميع المباريات

إعلان

بطولة المانيا: مونشنغلادباخ يسقط هامبورغ ونتائج متواضعة للكبار

لاعب مونشنغلادباخ خوان فرناندو ارانغو (يمين) في صر

برلين (ألمانيا) (ا ف ب) - اسقط مونشنغلادباخ مضيفه هامبورغ شريك المتصدر باير ليفركوزن بفوزه عليه 3-2 السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم التي شهدت نتائج متواضعة للفرق الكبيرة.

على ملعب نوردبنك ارينا، بكر هامبورغ في هز شباك ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ اثر كرة من البوركينابي جوناثان بيترويبا الى نقطة الجزاء تابعها بيوتر تروتشوفسكي بيمناه في شباك لوغان بايلي (13).

ولم يحافظ هامبورغ على تقدمه، وادرك الضيف التعادل بواسطة ماركو ريوس الذي استفاد من كرة بينية طويلة ارسلها روبرتو كولوتي وتابعها في شباك فرانك روست (39).

وفي مستهل الشوط الثاني، وضع المخضرم البرازيلي زي روبرتو اصحاب الارض مجددا في المقدمة من ركلة حرة انهاها بيسراه في اعلى الزاوية اليمنى (47)، لكن البرازيلي الاخر المدافع بونفيم كوستا دانتي ادرك التعادل الثاني لبوروسيا مونشنغلادباخ بعد ان رفع الفنزويلي خوان ارانغو الكرة من ركلة ركنية الى منتصف منطقة الجزاء تابعها الاول برأسه داخل المرمى (76).

ووجه الكندي روب فراند الضربة القاضية لهامبورغ بعد تمريرة من ارانغو انهاها بيمناه في مرمى فرانك روست (82) حارما المضيف من نقطة تضعه في الصدارة موقتا ومقدما خدمة كبيرة لباير ليفركوزن المتصدر الذي يحل ضيفا على شالكه لاحقا اليوم في قمة المرحلة.

وتمكن شتوتغارت صاحب النتائج المتواضعة هذا الموسم والذي اكدت ادارته مؤخرا تمسكها بالمدرب الدولي السابق ماركوس بابل، من مقارعة ضيفه بايرن ميونيخ وصيف بطل الموسم الماضي والطامح الى استعادة اللقب فانهى القمة معه بتعادل سلبي.

وافلت فيردر بريمن من الهزيمة امام مضيفه نورمبرغ العائد الى الاضواء بعد موسم في الدرجة الثانية، وتعادل معه 2-2 فارتقى الى الصدارة موقتا برصيد 22 نقطة بفارق الاهداف امام باير ليفركوزن وهامبورغ.

وفاجأ نورمبرغ ضيفه بهدف مبكر سجله كريستيان ايغلر متسغلا تمريرة متقنة من اندرياس فولف (3)، واضاف السويسري البير بونياكو الهدف الثاني وصعب مهمة الضيف بعد ركنية نفذها مايكه فرانتس وتابعها الاول برأسه على يمين الحارس تيم فايزه (33).

وفي الشوط الثاني، عاد فيردر بريمن من بعيد وادرك التعادل بتسجيله هدفين عن طريق نجمه وهدافه ارون هونت بتسديدة رأسية اثر كرة من سيباستيان بونيش (72)، ثم بمجهود فردي (90).

واكتفى فولفسبورغ حامل اللقب بالتعادل مع ضيفه ماينتس 3-3. ودك فولفسبورغ حامل اللقب شباك ضيفه ماينتس بهدفين مبكرين سجلهما النيجيري اوبافيمي مارتينز المنتقل من نيوكاسل الانكليزي بعد هبوط الاخير الى الدرجة الانكليزية الاولى.

وجاء الهدف الاول بعد تمريرة من البوسني زفيزدان ميسيموفيتش تابعها مارتينو برأسه في اسفل الزاوية اليسرى لمرمى الحارس هاينتس مولر (7).

واضاف مارتينز الثاني بعد تمريرة بينية طويلة من البوسني الاخر ادين دزيكو في الجهة اليسرى لمنطقة الضيوف اكملها الاول بيسراه في الشباك (20).

ولم يستسلم الضيف بسهولة وقلص الفارق عبر الجزائري الشاذلي عامري (35) اثر تمريرة من النمسوي اندرياس ايفانزتشيتس الذي سجل الهدف الثاني وادرك التعادل من ركلة حرة نفذها بيسراه في اعلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس السويسري دييغو بيناليو (41).

وانتزع ميسيموفيتش هدفا ثالثا لفريقه بعد ان تابع باتقان تمريرة رأسية من ساشا ريثر انهاها في الشباك (64)، لكن تيم هوغلاند حرم البطل من النقاط الثلاث بادراكه التعادل بعد تمريرة مركزة من البوركينابي ارستيد بانسيه تابعها بيسراه في المرمى (85).

وسقط كولن امام ضيفه هانوفر بهدف وحيد سجله يان روزنتال بعد ان مرر برأسه كرة الى العاجي ديدييه يا كونان الذي سدد فارتدت الى الاول تابعها بيمناه من عند نقطة الجزاء في قلب المرمى (37).

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بفوز بوروسيا دورتموند على هرتا برلين 2-صفر، وتختتم الاحد بلقاءي فرايبورغ مع هوفنهايم، وفرانكفورت مع بوخوم.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- فيردر بريمن 22 نقطة من 11 مباراة

2- باير ليفركوزن 22 من 10

2- هامبورغ 22 من 11

4- شالكه 20 من 10

5- بايرن ميونيخ 19 من 11

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg