جميع المباريات

إعلان

بطولة الامارات: الجزيرة يهزم الامارات ويستعيد المركز الثاني

لاعب الجزيرة الاماراتي ياسر مطر (يمين) يمر من لاعب

دبي (ا ف ب) - استعاد الجزيرة المركز الثاني بعد فوزه الصعب على مضيفه الامارات 2-1 السبت في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل سلطان برغش (21) والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (61) هدفي الجزيرة، والايراني مزيار اصغر (60) هدف الامارات. وكان الوحدة صعد الى المركز الثاني بعد فوزه على الظفرة 2-1 في افتتاح المرحلة قبل ان يستعيده الجزيرة اليوم بعدما رفع رصيده الى 13 نقطة ليضيق الخناق على العين المتصدر والذي يبتعد عنه بفارق الاهداف فقط.

وفرض الجزيرة افضليته منذ بداية المباراة وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 19 عندما مرر اوليفيرا كرة الى العاجي نانتشو طوني سددها الاخير قوية وامسكها حارس الامارات سالم ابراهيم على دفعتين.

وافتتح الجزيرة التسجيل بعدما مرر اوليفيرا كرة الى سلطان برغش الذي شارك مع فريقه للمرة الاولى هذا الموسم، وقام بحركة فنية رائعة ضرب على اثرها 4 من مدافعي الامارات دفعة واحدة قبل ان ينفرد ويسدد بقوة في مرمى اصحاب الارض (21).

وتابع اوليفيرا للمباراة الخامسة على التوالي مسلسل اهدار الفرص السهلة حين تلقى كرة من ابراهيما دياكيه فانفرد وسدد الى جانب القائم رغم سهولة مهمته (37)، ثم اضاع المهاجم البرازيلي حين سدد برغش كرة صدها حارس الامارات سالم ابراهيم لترتد الى اوليفيرا الذي ارسل الكرة بغرابة شديدة في المدرجات (57).

وعاقب الامارات لاعبي الجزيرة على اهدارهم للفرص حين ادرك التعادل بعد توغل رائع للمغربي حسن الطير مرر على اثرها كرة الى مزيار اصغر الذي لم يتوان في ايداعها مرمى علي خصيف (60).

لكن اوليفيرا عوض ووضع الجزيرة في المقدمة مجددا بعد دقيقة واحدة حين تلقى عرضية من طوني تطاول لها برأسه ووضعها في مرمى ابراهيم الذي حاول صدها دون جدوى (61). وكان الجزيرة قريبا من تسجيل الهدف الثالث بعدما مرر دياكية كرة الى طوني الذي انفرد وسدد بقوة لكن حارس الامارات تألق في صدها (78).

وتابع الاهلي حامل اللقب سلسلة نتائجه المخيبة بتعادله مع ضيفه الشارقة بهدف سجله احمد خليل (75) مقابل هدف للعراقي مصطفى كريم (90). وبقي الاهلي عاشرا برصيد 4 نقاط، في حين حافظ الشارقة على مركزه الخامس برصيد 8 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg