جميع المباريات

إعلان

أهلي دبي يتعثر .. وعبد ربه يتعرض لاصابة تجبره على الخروج من المباراة ..فيديو

حسني عبدربه لاعب اهلي دبي

حسني عبد ربه يتعرض للاصابة

كتب- أحمد عزيز:

تعثر فريق أهلي دبي أمام الشارقة بعدما تعادل بنتيجة 1-1 في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الاماراتي، في حين تعرض لاعب وسط منتخب مصر والاهلي لاصابة في كاحل قدمه خلال الشوط الأول من المباراة مما أجبره على الخروج من أرض الملعب ونزول على حسن بدلا منه.

وشارك المصري الدولي عبد ربه في التشكيل الاساسي لفريقه وتعرض لاصابة مفاجأة في الدقائق الأولى من الشوط الأول، وأظهرت الكاميرات التليفزيونية سقوط بطل إفريقيا دون تدخل في الدقيقة 18 بالتحديد.

وخرج عبد ربه لتلقى العلاج وقام الجهاز الطبي بوضع رباط ضاغط على كاحل القدم.

وواصل أهلي دبي مسلسل إهدار النقاط وحصد نقطة وحيدة رفعت من رصيده للنقطة الرابعة - بالمركز العاشر- من إجمالي خمس مباريات خسر في ثلاث مباريات منها وتعادل في واحدة فقط، كما رفع الشارقة من رصيده للنقطة الثامنة بالمركز الخامس.

وتمكن أحمد خليل من تسجيل هدف رائع في الدقيقة 70 من عمر المباراة ليفك النحس الذي لازم فريقه منذ انطلاقة الدوري ويكسر حاجز الملل الموجود في المباراة، ولكن الشارقة نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الاصلي للمباراة عن طريق مصطفى كريم.

وفي مباراة أخرى، فاز الجزيرة على الامارات بهدفين مقابل هدف في نفس الاطار، ليرفع الفريق الجزراوي من رصيده للنقطة 12 بالمركز الثاني، فيما يتوقف رصيد الامارات عند النقطة السادسة بالمركز الثامن.

الجدير بالذكر ان حسني قد تم استدعائه لقائمة منتخب مصر للدخول في معسكر الاعداد للجزائر بالمرحلة الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 يوم 14 نوفمبر باستاد القاهرة.

شاهد لحظة اصابة حسني

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

22 28
برشلونة

برشلونة

55

فوكس يتوغل ويسجل الهدف الـ22 للاهلي بعد اختراق من على الدائرة والنتيجة 28-22 لبرشلونة