جميع المباريات

إعلان

مدرب عجمان: فريقي قدم أفضل مبارياته برغم الخسارة من بني ياس برباعية

فريق عجمان

عجمان

الامارات - (ياللاكورة):

فشل فريق عجمان في إستغلال التغير الفني الذي أجرته إدارة النادي بأقالة البرازيلي زوماريو وتعين التونسي غازي لغرايري بدلا منه وخسر الفريق امام بني ياس وواصل خسائرة ووصل للخسارة الخامسة على التوالي.

وقاد الفريق في هذه المباراة خالد داحس عضو مجلس إدارة عجمان ومشرف قطاعات الناشئين بالنادي, وأعتبر المدرب أن الخسارة لا تعكس المستوى الذي قدمه لاعبيه في تلك المباراة.

وقال "فريقي أدي أفضل مبارياته في المسابقة حتى الأن وكان ينقصنا فقط تسجيل الأهداف من أجل  تحقيق الفوز الأول الذي نبحث عنه وأنا على ثقة أن الفريق بعد تحقيق فوز واحد سوف تدور عجلة الأنتصارات ويعود كما كان قوياً, وأنا راضي تماماً عن المستوى الذي قدمه اللاعبين في المباراة خاصة وانهم فعلوا كل ما عليهم خلال المباراة.

 ولولا أهدار الفرص التي لاحت لنا لما خسرنا تلك المباراة ولم يكن بني ياس ليتقدم علينا.

خاصة وأن الأهداف الأربعة التي أحرزها فريق بني ياس كلها من أخطاء فردية في خط الدفاع".

ورفض المدرب النغمة التي تتحدث عن هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى خاصة وأن هناك 17 مباراة متبقية في المسابقة والخيارات كلها مفتوحة لعبور هذه المرحلة الصعبة.

اما لطفي البنزرتي مدرب بني ياس فكان تعليقه متوازن حول المباراة, فقد أكد أن المباراة كانت صعبة على فريقه خاصة مع كل هدف يتعادل به عجمان الذي كانت لديه رغبة كبيرة في الفوز وانهاء حالة الخسائر التي يمر بها الفريق.

وقال "اشكر اللاعبين على الجهد الذي بذلوه خاصة في الشوط الثاني واستغلالعم لكل فرصة تتاح أمامهم في منطقة مرمى عجمان.

وقد ربحت الرهان خاصة وأن كل المتابعين قبل المباراة أكدوا أن عجمان سوف تكون أنتفاضته على حسابنا وقال داحس مدرب الفريق المؤقت أنه محظوظ وسوف يتخطانا ولكننا نجحنا في مواصلة انتصاراتنا ووصلنا للنقطة الحادية عشر وهذا انجاز يجب ان يحسب للاعبين الصاعدين حديثاً إلى دوري المحترفين.

وعلى جانب أخر شاهد التونسي غازي الغرايري المدير الفني الجديد لفريق عجمان المباراة من المدرجات لمشاهدة فريقه الجديد".

وقال "لم اخشى التعاقد مع عجمان فأنا مدرب محترف ويجب أن أتولى مسئولية أي فريق في اي وقت مهما كانت الظروف شرط ملائمة الأجواء من أجل تحقيق النجاح".

ومن جهة أخرى أعلنت إدارة نادي عجمان موافقتها علي طلب الغرايري بتعين مواطنه عبد السلام الشافعي مدربا مساعدا كما تم تعين عضو مجلس إدارة النادي خالد داحس مدربا مساعدا أيضا مع الاحتفاظ بنفس التشكيلة الحالية للجهاز الإداري والطبي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات