جميع المباريات

إعلان

عبده عطيف يعود إلى الرياض قادما من فرنسا

اللاعب عبده عطيف

عبده عطيف

السعودية– (محمد جابر):

يعود لاعب فريق الشباب الكروي الأول عبده عطيف عند العاشرة من مساء السبت إلى الرياض قادماً من فرنسا التي أجرى فيها الأربعاء الماضي عملية تنظيف لغضروف الركبة، بعد معاناته من بعض الآلام نتيجة عدم قدرته على ثني أو مد الركبة بشكل جيد في أعقاب عمليته السابقة في الرباط الصليبي، على أن يعاود مباشرة نفس برنامجه التأهيلي السابق لإكماله قبل العودة للملاعب.

وسيرافق عطيف في رحلة العودة شقيقه صقر واللاعب المشاري اللذان أجريا في اليوم ذاته عملية العضلة الضامة، وتقرر أن يبدآ برنامجاً تأهيلياً يستمر لمدة شهر ونصف الشهر.

إلى ذلك، دشن لاعبو الشباب الجمعة استعداداتهم للقاء الاتفاق الثلاثاء في إطار دوري زين للمحترفين، مستأنفين تدريباتهم بعد راحة يوم واحد.

وركز المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو على الثلاثي طارق التايب وحسن معاذ ووليد عبدالله وإدخالهم في حساباته لمواجهة الاتفاق، بعد أن أمضوا جميعاً الإيقافات المفروضة عليهم، عقب تحصل الأول على 3 بطاقات صفراء والثاني على بطاقة حمراء وإتمام الثاني إيقافه 3 مباريات رسمية كانت أمام الهلال في كأس الأمير فيصل بن فهد وأمام الرائد والحزم في الدوري.

من جهة ثانية، دعت اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي الجماهير الشبابية خاصة والرياضية عامة للمساهمة في حملة التبرع بالدم لصالح حجاج بيت الله الحرام، التي ستبدأ الاثنين المقبل بمقر النادي ولمدة 3 أيام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg