جميع المباريات

إعلان

هوساوي يتعرض لالتواء في المفصل تهدد مشاركته أمام الحزم

اسامة هوساوي

اسامة هوساوي

 السعودية– (محمد جابر):

تعرض لاعب الفريق الأول بنادي الهلال أسامة هوساوي لالتواء بسيط في مفصل القدم، اجبره على مغادرة مران الجمعة الاعتيادي، في إطار التحضيرات لملاقاة ضيفه الحزم مساء يوم الاثنين بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي.

وبحسب التأكيدات الطبية فإن الإصابة لا تدعو للقلق حيث سيتم إجراء فحص طبي قبل مران الاحد الصباحي، وبناءً عليه يتحدد إمكانية دخوله في المران، فيما مكث ياسر القحطاني في العيادة الطبية لتلقي المزيد من جلسات العلاج الطبيعي.

يشار إلى أن موضع إصابته بخلع في إصبع قدمه الأوسط قد شهد تحسناً ملحوظاً.

من جهته، قدم الأمير مساعد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن جلوي تهنئته لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بمناسبة حصول الهلال على لقب نادي القرن، متمنياً للهلال المزيد من الانجازات والتفوق.

من جهة ثانية، استشاط مدرب الفريق البلجيكي ايرك جريتس غضبا، وسجل غضبه الجماعي على عناصر الفريق لأول مرة هذا الموسم، بعد أن خرج الفريق كاسبا مواجهة الرائد بهدفين دون مقابل، وبعيدا عن مستوى الفريق المعروف عنه الذي ظهر به في الجولات الخمس الماضية لمنافسات دوري زين للمحترفين.

وبين عضو مجلس إدارة النادي، مدير عام الفريق الكروي الأول سامي الجابر للصحفيين أمس عقب الحصة التدريبية أمس عدم رضا المدرب على أداء الفريق في مواجهته الماضية، متمنيا ألا تكون بداية للعد التنازلي لأداء الفريق، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعبون.

وأبلغ الجابر الصحفيين عن أمنيات جريتس في أن يعود اللاعبون إلى مستوياتهم الماضية في لقاء الحزم الاثنين المقبل في الجولة السابعة من منافسات دوري زين، وقبل أن تتوقف عجلة الدوري.

وحول حالات الغياب الدولية التي سيتركها اللاعبون الأجانب خلال فترة التوقف المقبلة، قال "لدينا طلب وحيد من الاتحاد الكوري يطلب فيه مغادرة المدافع بيو بيونج في اليوم العاشر من شهر نوفمبر للالتحاق في صفوف المنتخب الكروي لمواجهة الدنمارك وديا في الـ 14 من الشهر ذاته".

وسيجري الفريق حصة تدريبية مسائية الأحد لدخول اللاعبين لمعسكرهم الداخلي بمعسكر النادي استعدادا للقاء الحزم. 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg