جميع المباريات

إعلان

بانيد مدرب الظفرة: من يواجه الوحدة يجب أن يكون جاهزا بنسبة 120%

الظفرة الاماراتي

الامارات - (ياللاكورة):

جاءت خسارة الظفرة أمام الوحدة لتضاعف من ألام الفريق وتعيده إلى منطقة اللاتوازن بعد أن قدم أنطلاقة جيدة في دوري المحترفين وواصل الوحدة مطاردته للقمة بعد أن حافظ على فارق النقطة مع العين والجزيرة في إنتظار تعثرهما للقفز إلى المقدمة.

وواصل مدرب الوحدة هيكسبيرجر غيابه عن قيادة فريقه وأكتفى بالمتابعه من المدرجات وعبر الهاتف مع مساعده حاتم السويسي تنفيذاً لعقوبة إتحاد الكرة.

وأكد السويسي بعد المباراة أن اللاعبين أهدروا التفوق في الشوط الأول عن طريق الإصرار على الأختراق من العمق وهو ما كان صعب لتكثيف الدفاع من امنافس في العمق.

ومع الأعتماد على الأجناب في الشوط الثاني أنفتح الملعب وشكلت الهجمات خطورة أكبر وكان لنا دور واضح وملموس في المباراة.

اما هيكسبيرجر الذي شاهد المباراة من المدرجات فقال" أنا سعيد بالفوز علي الظفرة، والذي أعتبره من الفرق الصعبة والعنيدة خاصة عندما يلعب علي ملعبه، والدليل انه بالرغم من السيطرة الميدانية في الشوط الأول إلا أننا فشلنا في هز الشباك بسبب التكتل الدفاعي في منطقة جزاء الظفرة،

وفي الشوط الثاني تم تغير اسلوب اللعب بضرورة فتح اللعب علي الجناحين لخلخلة الدفاع الظفراوى وتشكيل خطورة علي مرمي المنافس وهو ما نجحنا فيه بعد أن نفذ اللاعبون التعليمات بشكل جيد".

أما الفرنسي بانيد مدرب الظفرة فأكد أن أي فريق يلعب أمام الوحدة يجب ان يكون جاهزا 120 % وهذا يتطلب عمل مضاعف خاصة وأن اصحاب السعادة من الفرق الصعب مواجهتها حتى لو كانت المباراة على ملعبك.

وقال"لم يكن أمامي سوى تكثيف المدافعين أمام المرمى حتى نقلل من خطورة الهجوم الوحداوي خاصة في ظل وجود لاعب بحجم بيانو مع المنافس وحافظنا على أدائنا في الشوط الأول ولكن الأرهاق في الشوط الثاني جعلنا نقع في الأخطاء وبرغم إحرازنا لهدف وأقتربنا من التعادل إلا أننا لم نستغل الفرص التي لاحت لنا وعموما المباراة أنتهت وسوف نركز في المباريات المقبلة من اجل التصحيح وتعويض النقاط التي ضاعت".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg