جميع المباريات

إعلان

شايفر مدرب العين: فريقي أخطأ بالافراط في الثقة أمام الشباب

جماهير نادي العين

الامارات - (ياللاكورة):

زاد فريق العين من معاناة الشباب بفوز عريض عليه برباعية نظيفة في دار الزين وزادت الخسارة من معاناة الشباب الذي لعب المباراة الأولى له تحت قيادة عبد الوهاب عبد القادر المدرب الجديد وحافظت للعين على الصدارة منتظراً نتيجة الجزيرة مع الامارات.

وبعد المباراة اكد وينفرد شايفر مدرب العين أن لاعبيه أخطأوا في الشوط الثاني عندما لعبوا بثقة زائدة في المبااة معتمدين على التقدم بهدفين وهبوط مستوى منافسهم وهو ما لم يرضيني برغم الفوز الكبير الذي حافظ على صادارة الفريق للدوري.

وقال شايفر" كنت أعلم أن المباراة صعبة وهو ما حذرت منه اللاعبين خاصة مع الادارة الفنية الجديدة للشباب وكان المنافس يسعى لايقاف نزيف النقاط".

وأضاف "لم نمنح الجوارح الفرصة للعودة للطمع في المباراة وسجلنا هدفين في أول نصف ساعة أربك حسابات الضيوف ومنحنا الثقة التي كدنا ندفع ثمنها في الشوط الثاني".

وقال شايفر أنه لم يكن يدرك كيف سيؤدي العين المباراة بعد عودة كل من فالديفيا وايمرسون وتمنى شايفر التوفيق لفريق الشباب ومدربه الجديد عبدالوهاب عبدالقادر والعودة سريعا لأجواء المنافسة من خلال المباريات المقبلة.

أما عبد الوهاب عبد القادر مدرب الشباب فقدم التهنئة في البداية للعين ومدربه شايفر مؤكدا انه لعب أمام فريق كبير بحجم العين ومن الصعب على أي فريق تجاوز العين في تلك المرحلة من نضوجهم الفني والتكتيكي.

وقال" قد العين قدم مستوى متميز بفضل محترفيه فالديفيا وايمرسون وساند ووقعنا في أخطاء فنية تتمثل في عدم مساندة لاعبي الوسط الدفاع وهو ما منح الزعيم افضلية هجومية واللعب بدون تعب في منطقة مرمانا".

وأضاف" لم يكن لدينا الوقت الكافي للتدريب لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي ولم نتدرب أكثر من مرتين وهذا غير كافٍ لإجراء التغيير المطلوب من حيث النواحي الخططية وتغيير أسلوب اللعب وسنعمل على عودة الفريق إلى مستواه الطبيعي في أسرع وقت ممكن".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات