جميع المباريات

إعلان

الترجي يتخطى الاتحاد الليبي ببطولة شمال إفريقيا.. ومشاجرة بالأيدي بين اللاعبين

الترجي الرياضي

لاعبو الترجي

كتب - كريم رمزي:

تخطى فريق الترجي التونسي نظيره الإتحاد الليبي بهدفين مقابل هدف واحد في ذهاب نصف نهائي كأس شمال إفريقيا للأندية البطلة وذلك على إستاد المنزه بتونس، وشهدت المباراة بعد نهايتها مشاجرة بالأيدي بين لاعبي الفريقين.

ووضعت هذه النتيجة فريق الترجي في موقف غير جيد قبل لقاء العودة بليبيا يوم 9 نوفمبر حيث سيكفي فريق الاتحاد الفوز بهدف نظيف لضمان الصعود للدور النهائي.

وبدأ فريق الترجي الشوط الأول مهاجما بكل قوة، وبالفعل تمكن خليل شمام من افتتاح النتيجة للفريق التونسي من جملة تكتيكية مميزة بعد ان استلم عرضية أرضية من ضربة حرة مباشرة داخل منطقة الجزاء وحول الكرة في شباك حارس الاتحاد في الدقيقة 19.

انتفض سريعاً الفريق الليبي واستلم أحمد الزوي عرضية من الناحية اليسرى في الدقيقة 33 ووضع الكرة برأسه في شباك حارس الترجي مسجلاً هدف التعادل للإتحاد.

وفي الشوط الثاني، هاجم الترجي بضراوة وسيطر على اللعب طولاً وعرضاً وأضاع مهاجميه العديد من الفرص طوال عمر الشوط في حين اكتفى الفريق الليبي بالدفاع الصارم.

وقبل ان يطلق حكم اللقاء المغربي عبدالله العشيري صفارته معلنا نهاية المباراة وإذ بخالد العياري يسجل هدف الفوز للترجي من ضربة خلفية مزدوجة لم يستطع الحارس الليبي إبعادها في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.

وبعد أن أطلق الحكم صفارته مباشرة معلنا نهاية المباراة، دخل لاعبو الفريقين في مشاجرة عنيفة بالأيدي على أرضية إستاد المنزة دون أي مبرر أو سبب واضح.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

89

هجمة مرتدة لصالح نيوكاسل وقطعها دفاع مانشستر سيتي