جميع المباريات

إعلان

بطل مخالف للقانون.. الهباش ينقذ الوداد ويُطرد بدون مشاركة في الدوري المغربي (فيديو)

منير الهباش لاعب الوداد

منير الهباش لاعب الوداد المغربي

خطف منير الهباش لاعب الوداد الأنظار، في الثواني الأخيرة من عمر مواجهة المغرب التطواني، في إطار منافسات الدوري المغربي مساء أمس، بعدما أنقذ فريقه من استقبال هدف التعادل، وتلقى البطاقة الحمراء.

وسجل الوداد هدفًا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بركلة جزاء أحرزها نسيم الشاذلي، لينطلق بعدها لاعبو الوداد للاحتفال بصورة جنونية مع جماهيرهم.

وحاول لاعبو فريق المغرب التطواني استئناف اللعب سريعًا، واستغلال عدم تواجد لاعبي الوداد في الملعب، باستثناء الحارس يوسف المطيع.

وتواجد منير الهباش على مقاعد بدلاء الوداد، وحاول تنبيه زملائه لهذا الأمر، لكن لم يلتفت له أحد، ليقتحم أرضية الملعب، ويبعد الكرة بقدمه من على دائرة المنتصف، ثم دخل في مشادة مع لاعبو المغرب التطواني، بعدما تسبب في توقف اللعب، وحرمهم من فرصة تسجيل هدف التعادل.

واعترض لاعبو المغرب التطواني على دخول منير الهباش لأرضية الملعب وحرمان الفريق من فرصة محققة، ليمنحه حكم اللقاء البطاقة الحمراء.

وأشاد مشجعو الوداد بتدخل منير الهباش الذي أنقذ فريقهم من التعادل، ونشرت صفحة النادي الرسمية على فيس بوك صورته، وعلقت: "قد تكون رجل المباراة رغم أنك لم تلعب".

وبالعودة لقانون اللعبة، سنجد أنه ينص في حالة دخول بديل أو مسؤولي أو لاعب مستبدل لأرضية الميدان، فإنه يجب على الحكام إيقاف اللعب في حالة وجود الشخص المتداخل داخل أرضية الملعب، وإبعاده من الملعب، واتخاذ الإجراء الانضباطي اللازم.

كما يشير القانون إلى أنه يتم استئناف اللعب بعد ذلك بركلة حرة مباشرة، أو ركلة جزاء.

وأشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن منير الهباش لاعب الوداد، قد يتعرض لعقوبة أكبر من الجامعة المغربية لكرة القدم، بإيقافه أكثر من مباراتين بسبب السلوك الذي قام به في اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
إنتر ميلان

إنتر ميلان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg