جميع المباريات

إعلان

أتلتيكو يواجه الرجاء البيضاوي وديا في افتتاح ملعب طنجة الجديد

جماهير اتلتيكو مدريد

جماهير اتلتيكو مدريد

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):

يتوجه فريق أتلتيكو مدريد الثلاثاء إلى المغرب لإضفاء الطابع الرسمي على التحالف الاستراتيجي (تيم فور ذا وورلد) الذي وقعه مع نادي الرجاء البيضاوي في ديسمبر الماضي.

ويترأس بعثة الفريق الرئيس إنريكي سيريزو ومستشاره ميجل أنخل خيل، وتضم لاعبي الفريقين الأول (عدا جودين وكوكي للإصابة) وأتلتيكو (ب).

ومن المنتظر ان تصل البعثة إلى مدينة طنجة المغربية (شمال) عصر الثلاثاء، وسيوقع رئيسه على التحالف مع الرجاء البيضاوي، الذي يعد ثالث أفضل أندية القرن الـ20 الأفريقية بعد ناديي الأهلي والزمالك المصريين.

وسيفتتح أتلتيكو الاستاد الجديد لمدينة طنجة، المطلة على البحر المتوسط والمحيط الأطلسي معا، بلقاء ودي يجمع بين فريق المدينة، اتحاد طنجة، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، وفريق أتلتيكو مدريد (ب).

وعقب المباراة، سيخوض الفريق الأول لأتلتيكو مباراة ودية أمام الرجاء البيضاوي في الملعب الجديد الذي يتسع لـ45 ألف متفرج، وسيتم نقل المباراة تلفزيونيا، على ان تعود البعثة لإسبانيا مساء الثلاثاء.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg