جميع المباريات

إعلان

إقالة دييجو كارزيتو من الإدارة الفنية للوداد البيضاوي

فخر الدين رجحي المدير الفني للوداد البيضاوي

فخر الدين رجحي

المغرب - ياللاكورة:

قرر المجلس الإداري لنادي الوداد البيضاوي إقالة المدير الفني دييجو كارزيتو من مهامه الفنية لسوء نتائج الفريق خلال الجولات الماضية دون أن يتغير مساره نحو الأفضل، وبخاصة المباراة التي استقبلها الوداد على أرضه أمام قصبة تادلة بأداء جد متواضع الخميس.

وجاء القرار بعد التعثر الجديد للوداد إثر تعادله دون أهداف أمام ضيفه شباب قصبة تادلة ضمن فعاليات الأسبوع الخامس عشر، وبعد اجتماع طارئ عقده مجلس إدارة نادي الوداد لمناقشة حيثيات التواضع الجديد للإدارة الفنية للفريق.

وفور إقالة البرازيلي دييجو كارزيتو من منصبه، عين مجلس إدارة الوداد رجل الطوارئ ولاعبه الأسبق فخر الدين رجحي من أجل مباشرة عمله الفني بداية من ثالث يناير.

ويعد رجحي هو ذات المدرب الذي أكمل الموسم الماضي مع الوداد بعد أن استقال الزاكي بادو من منصبه على بعد أربع جولات من الدوري المغربي.

يوسف رابح ينضم لكتيبة الوداد

تمكن نادي الوداد البيضاوي من الفوز بصفقة انتداب المحترف المغربي الأسبق لنادي ليفسكي صوفيا البلغاري والذي كان قد أنهى إرتباطه بذات الفريق الموسم الماضي وتعاقد رسميا مع المغرب التطواني.

جديد الصفقة يقضي بتعاقد اللاعب مع الوداد لمدة ثلاثة مواسم وبمبلغ مالي تتضارب فيه عديد من الأرقام بين 120 ألف أورو و140 ألف أورو مع امتيازات إضافية.

وكان يوسف رابح موضوعا في خانة اهتمامات نادي الرجاء البيضاوي قبل أيام قبل أن يسرقه الوداد لتدعيم خطه الدفاعي المنقوص من عيارات ثقيلة، كما يشكو من خلل واضح على مستوى متوسط الدفاع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg