جميع المباريات

إعلان

عادل كروشي يرغب في الرحيل عن الدفاع الجديدي

عادل كروشي

عادل كروشي

المغرب - ياللاكورة:

قال عادل كروشي مدافع للدفاع الحسني الجديدي أنه تحدوه رغبة كبيرة للإنضمام إلى نادي الوداد البيضاوي خلال المرحلة الثانية للإنتقالات الشتوية.

وأوضح اللاعب: "قضيت مواسم جميلة لا تنسى مع الدفاع الجديدي الذي كان فضله علي كبيرا وساهم في تألقي، غير أن رغبتي تكمن في تحسين وضعيتي المالية بالدرجة الأولى وتأمين مستقبلي، خاصة بعدما عاكس الحظ طريقي".

"حيث كنت على وشك معانقة عالم الإحتراف خلال الصيف الماضي، بعد أن خضعت لتجربة فنية ضمن ناد بلجيكي، لكن لم يكتب لها النجاح وعدت إلى المغرب تحت ظروف نفسية عصيبة أثرت على عطائي الفني والبدني".

"أعرف أن مسؤولي وجمهور الفريق الجديدي لا يرغبون في التخلي عني لحاجة الفريق إلى خدماتي هذا الموسم، لكن أناشدهم بمراعاة ظروفي الإجتماعية والسماح لي بالإنتقال للوداد البيضاوي الذي قدم لي عرضا محترما، كما أن الدفاع ليس باستطاعته الإستجابة لمطالبي المالية، علما أن كرة القدم تعد موردي الوحيد".

جدير بالذكر أن عادل كروشي (28 عاما) منتوج خالص لشباب المحمدية، وإحترف بكل من تونس وبنجلاديش، قبل أن ينضم إلى صفوف الدفاع الجديدي في موسم 2007ـ2008، حيث إستطاع في زمن قياسي بفضل جديته وإنضباطه أن يفرض نفسه داخل الفريق، ويلفت إليه أنظار كل من مصطفى الحداوي مدرب المنتخب المغربي للمحليين، وإيريك جيرتس الذي وجه له الدعوة للمشاركة صحبة الأسود الذين واجهوا في شهر أكتوبر المنصرم منتخب تانزانيا في إطار تصفيات كأس أفريقيا للأمم لعام 2012.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg