جميع المباريات

إعلان

السليماني يعتذر للاعبي الجيش الملكي

جماهير الجيش الملكي المغربي

السليماني يعتذر للاعبي الجيش الملكي

المغرب (ياللاكورة):

قال الدولي رشيد السليماني لاعب الرجاء البيضاوي أن الصراع الذي يظهر على أرضية الملاعب بين اللاعبين مسألة طبيعية، وردا على ما تلقاه من تأنيب من لاعبي الجيش الملكي على خلفية ما صدر عنه من أفعال خارجة عن الإطار الرياضي خلال مباراة ناديه الرجاء والجيش الملكي في الأسبوع 11 من الدوري المغربي  أنه لم يشتم أحدا لكنه أبرز أن النرفزة انتابته في مراحل المباراة خاصة وأن المواجهة مع الفريق العسكري كانت قوية بسبب تداعيات مباراة اختتام الموسم الرياضي الماضي، والديربي الأخير أمام الوداد الذي إنهزم فيه الرجاء بهدفين لهدف..
وقال السليماني في هذا الإطار:

«أعتذر للاعبي ومسؤولي وجماهير الفريق العسكري إذا صدر مني ما أغضبهم.. مثل ردة فعلي تشهدها المباريات ذات الطابع المتشنج، وأنا كنت في حالة متشنجة، إذ تمنيت مع زملائي إنهاء المباراة لصالحنا لرد الإعتبار للفريق.. أعتذر مرة أخرى..».

وإرتباطا بالموضوع، نفى ياسين الصالحي مهاجم الرجاء البيضاوي ما وصفه باتهامات محمد مديحي لاعب الجيش الملكي التي روجها من أن الصالحي بصق عليه في ذات المباراة.. الأخير قال أنه لم يبصق على وجه لاعب الجيش وأن علاقته بلاعبي الفريق العسكري يطبعها الإحترام، خاصة وأن أغلب عناصره تقطن في مدينة الدار البيضاء وتجمعهم صداقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg