جميع المباريات

إعلان

ديربي العاصمة بين الفتح والجيش يشد الأنظار

حسين عموتا مدرب الفتح يرفع الكاس

الفتح الرباطي

المغرب (ياللاكورة):

بعودته لواجهة الأحداث وإنجازه للقبين عاليين، يكون الفتح الرباطي قد توفق في أن يعيد للعاصمة الرباط توازنها الكروي أولا وللديربي الرباطي رونقه المفقود ثانيا، وذلك من خلال المباراة الكبيرة بين الفتح الرباطي والجيش الملكي كواحدة من قمم الموسم وليس الجولة 12 فقط من الدوري المغربي.. هي مباراة تعد بكل توابل الإثارة المرجوة ومباراة مختلفة في المجمل والتفصيل عن باقي المباريات التي طبعت السجال بين الفريقين في السنوات الأخيرة.

عن ذات الجولة يلتقي الوداد البيضاوي بنادي المغرب الفاسي في مواجهة يريدها رشيد الطوسي مدرب فاس للمصالحة الحقيقية بعد صعقة كأس العرش أمام الفتح، في ما الوداد يريد القفز على عثرته الأخيرة في المباراة المؤجلة أمام الفتح الرهيب ويواصل تقدمه في الصدارة .

الرجاء البيضاوي الجريح ينظر لمباراته القادمة أمام الوداد الفاسي فرصة لإنطلاقة حقيقية تعيد ترتيب أوراقه قبل مناقشة التفاصيل ما تبقى من مباريات الدوري المغربي، أما الوداد الفاسي فيمني النفس بالخروج من المباراة بأقل الأضرار حتى لا يضطر إلى التراجع أكثر في المراكز الأخيرة.

شباب الحسيمة المحبط من جراء توقيف ملعبه وسوء نتائجه سيلعب مباراته القادمة أمام الكوكب المراكشي الذي يبحث عن أول فوز له مع مدربه الجديد الزاكي بادو.. ويستضيف نادي حسنية أغادير في مباراة نوعا ما سهلة خصمه شباب قصبة تادلة صاحب الصف الأخير في الترتيب، الفريق الزعاديري يعتبر المباراة فرصة للمصالحة مع جماهيره وترتيب أوراقه على حساب فريق يمثل كومبارس الدوري المغربي.

شباب المسيرة المنتشي بفوزه الأخير علي الوداد الفاسي بملعب الأخير خلال الأيوع 11 يستقبل فريق مشاكس يتجلى في نادي أولمبيك أسفي الذي بات يتطلع للصراع حول لقب الدوري المحلي بحكم تواجده في المراكز المطلة علي الصدارة.. أما الدفاع الجديدي يسيتقبل المغرب التطواني في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين على إعتبار أن كل نادي يعيش مسارا متذبذبا ويتطلعان إلى تصحيح مسيرتهما من خلال مواجهتهما يوم الأحد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg