جميع المباريات

إعلان

الزاكي يسعى لتدعيم دفاع المراكشي

بادو الزاكي

بادو الزاكي

المغرب - ياللاكورة:

يسعى الزاكي بادو المدير الفني للكوكب المراكشي لتعزيز خط دفاع ناديه من خلال القيام بانتدابات وازنة قبل الميركاتو الشتوي، حيث تم التعاقد مع الدولي السابق طارق شهاب الذي إحترف بالدوري السويسري لمدة ستة أشهر.

وفي نفس السياق وقع للفريق أيضا «تيت ليفي» الذي يلعب كقلب دفاع وهو كونجولي يحمل الجنسية الفرنسية عقدا مدته ثلاث سنوات وكان الأخير يلعب ضمن الفريق الثاني لنادي بوردو الفرنسي، كما هناك مفاوضات جارية مع زكرياء الزروالي مدافع الرجاء البيضاوي السابق في أفق استقدامه للفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية، وذلك بعد استنفاذ مدة العقوبة التي قضتها في حقه لجنة العقوبات التابعة للإتحاد الأفريقي رفقة زميله محسن متولي.

في حين يخضع بامادو جي وهو مهاجم لمنتخب جامبيا، إلى جانب مهاجم آخر لاسانا ديالو من مالي لاختبار فني قصد الإنضمام للفريق المراكشي في حالة اقتناع الزاكي بمؤهلاتهما الفنية.

تجدر الإشارة أن المدرب الزاكي بادو يسعى لترميم صفوف الفريق خاصة في بعض المراكز التي يعاني الفريق نقصا فيها، حيث يظهر أن الكوكب يفتقد لصانع ألعاب، وذلك لخلق فريق تنافسي بعد البداية غير الموفقة للكوكب على مستوى النتائج بالنظر للتغييرات التي مست الإدارة الفنية ومجلس الإدارة على حد سواء.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg