جميع المباريات

إعلان

حمزة بودلال يعود لأولمبيك خريبكة

اوليمبيك خريبكة

المغرب (ياللاكورة) - بعد غياب طويل عن حراسة عرين أولمبيك خريبكة، قررت اللجنة التأديبية للفريق السماح لحمزة بودلال الإلتحاق بتدرايب الأولمبيك، وجاء هذا القرار بعد إجتماع حضره كل أعضاء اللجنة التأديبية، واستدعي له باقي أعضاء المكتب المسير.

وتوالت تدخلات أعضاء اللجنة التي وجهت اللوم لحمزة على غياباته المتكررة دون مبررات مقنعة، مبرزة أن عدم إلتزامه بتداريب الفريق قد فوت عليه الإنضمام إلى المنتخب المغربي في أكثر من مناسبة، ومبرزة أيضا أن دور اللجنة ليس زجريا بقدر ما يسعى إلى خلق وفرض نوع من الانضباط داخل صفوف الفريق.

بعد ذلك منحت الكلمة لحمزة بودلال التي برر غياباته المتكررة بظروف شخصية عصيبة مر منها طوال شهور رمضان.

وأضاف أنه ظل يلازم تداريبه بانتظام طوال فترة غيابه، وأبدى نيته في العودة لفريقه، والدفاع عن قميصه بعدما استرجع كل معنوياته ومقوماته، وبعد مداولات قرر مجلس إدارة النادي السماح لحمزة بودلال بالعودة للتداريب شريطة أن يلتزم كلية بالقانون الداخلي للنادي، وعلى أساس أن تمنح صلاحية إقحامه في المباريات القادمة للمدرب يوسف لمريني.

وكان حمزة بودلال قد رفض في أكثر من مناسبة دخول الملعب كحارس إحتياطي وانطلقت الخلافات بينه وبين النادي مع بداية إستعدادات الأولمبيك الموسم الماضي رفقة المدرب الفرنسي فرانسوا بمدينة إيفران وتوالت خلافاته مع ريشارد تاردي لما أدرج إسمه ضمن قائمة الإحتياطات في لقاء الأولمبيك والنادي القنيطري.

وقد ظهر حمزة بودلال لأول مرة هذا الموسم بداية الأسبوع الماضي على ملعب الفوسفاط يخوض تداريبه بمفرده، وقد رحب الكثيرون من أنصار الفريق بقرار مسؤولي الأولمبيك معتبرين أن عودة حمزة بودلال ستعطي لا محالة قوة لدفاع الأولمبيك الذي دخل مرماه هدفين في المبارتين السابقتين أمام كل من الكوكب والدفاع الجديدي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg