جميع المباريات

إعلان

السكتيوي يواجه الزاكي في أول نزال

بادو الزاكي مدرب الوداد

المغرب (ياللاكورة) - شدد عبد الهادي السكتيوي المدير الفني الجديد لنادي المغرب الفاسي على قوة مباراة القمة بين فريقه والوداد البيضاوي لكونها تجسد دور اللغم في لحظات النزال.

وقال في هذا الصدد "حكمت الأقدار أن تكون بداية عملي داخل المغرب الفاسي مقرونة بمباراة أمام فريق قوي مثل الوداد الذي نعرف جميعا العمل الجيد الذي يقوم به المدرب الزاكي".

وأضاف "كما أن الوداد يبحث عن فوز ثالث له على التوالي، فإن المغرب الفاسي يطمح لتزكية نتيجة الفوز السابقة أمام جمعية سلا، وأتصور أن يكون العرض قويا والمباراة مفتوحة ترضي الجماهير الكبيرة التي ستتوافد على مركب فاس لمشاهدتها".

وأوضح "طبعا أطمح في تحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث، فما أجمل أن تكون البداية فوزا، وما أجمل أن يكون هذا الفوز أمام فريق بقيمة الوداد رغم أن طابع المباراة يحمل ألغاما فنية بين الطرفين والفائز هو من يربح قراءة وتكتيك الخصم".

وفي الطرف الآخر، عزز بادو الزاكي موقفه القوي في المباراة القادمة كونها تدخل في سياق القراءة المستديمة بالخصوم لقاء بلقاء معترفا أن ما ينتظره بفاس ليس لقاءا عاديا.

وقال "أدرك أن الضغوط ازدادت علينا على ضوء ما قدمناه من نتائج خلال الجولتين السابقتين، الكل يتطلع لهزم الوداد وهذا سلاح ذو حدين سأسعى لتوظيفه لصالحنا، وداخل ملعب جيد بمثل هذه المواصفات، فالأكيد أننا غير مؤهلين لا الوداد ولا المغرب الفاسي بتقديم مباراة سيئة، لأن الجمهور ينتظر لقاءا كبيرا وجميلا بكل المواصفات أعلم جيدا حجم صعوبة المواجهة وأعرف أيضا ما ينتظرنا هناك".

واختتم قائلا "أتمنى أن نوفق في تحقيق نتيجة جيدة تجعلنا نحتل مكانا جيدا يمكننا من مناقشة المباريات القادمة بشكل أفضل، لدي التكتيك المناسب للمواجهة ولن نلعب لأجل التعادل".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg