جميع المباريات

إعلان

أليو كانتي يوقع رسميا لأولمبيك خريبكة

أوليمبيك خريبكة

المغرب (ياللاكورة) - أفاد مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي أولمبيك خريبكة أن المهاجم أليو كانتي هداف الجمعية السلاوية سابقا قد وقع بشكل رسمي في كشوفات الفريق الخريبكي، وقد حل بعاصمة الفوسفاط بعد اتصالات ومفاوضات مكثفة استغرقت مدة طويلة وحظيت بتكتم شديد، وما زال مسؤولو النادي يتكتمون حول طبيعة العقد وأدق تفاصيله.

وأفادت مصادر مقربة من الفريق أن يوسف لمريني المدير الفني لأولمبيك خريبكة قد لعب دورا كبيرا في جلب اللاعب كانتي، سيما أن كلاهما كانا ينتميان للجمعية السلاوية الموسم المنصرم، وأبدى اللاعب المذكور موافقة مبدئية لما علم إشراف يوسف لمريني على الإدارة الفنية للأولمبيك.

أليو كانتي (1.90 /78 كلج) المالي الجنسية قدم إلى المغرب موسم 2007/2008، حيث لعب لوفاء وداد من القسم الثاني قبل أن ينتقل إلى الجمعية السلاوية، وبعد توقيعه لـ7 أهداف في المباريات الأولى من ضد كل من (المغرب التطواني والنادي القنيطري والرجاء البيضاوي واتحاد الخميسات وهدفين ضد الكوكب المراكشي وهدف ضد شباب المحمدية).

وإنتقل اليو إلى الدوري الإماراتي وبالضبط إلى نادي بني ياس، وما أن انتهى العقد الذي جمعه بالنادي الإماراتي حتى عاد إلى المغرب ليوقع لنادي أولمبيك خريبكة بعد تدخل أحد الوسطاء.

أليو كانتي هو ثالث مهاجم أفريقي يوقع للأولمبيك مع بداية الموسم الحالي بعد الإيفواريين فرانك وسيسي.

جدير بالذكر أن فريق الأولمبيك ظل ينتظر التعاقد مع مهاجم قناص منذ نهاية الموسم الرياضي المنصرم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg