جميع المباريات

إعلان

وليد الركراكي رسميا في المغرب التطواني

المغربي وليد الركراكي

المغرب (ياللاكورة) - بعد مفاوضات ماراثونية مع اللاعب الدولي المغربي وليد الركراكي تأكد بصفة رسمية توقيع اللاعب المذكور في كشوفات المغرب التطواني لينضم إلى مجموعة من الأسماء الوازنة التي وقعت للفريق التطواني وعلى رأسها الدولي بوشعيب لمباركي، بالإضافة إلى كل من أحمد الطالبي وعبد الرحيم السعيدي القادمين من نادي الوداد البيضاوي.

ويعتبر الركراكي واحدا من اللاعبين الذين جاوروا المنتخب المغربي لعدة سنوات ومن المساهمين في الإنجاز الرائع الذي حققه المنتخب المغربي خلال كأس إفريقيا التي كانت قد أقيمت بتونس.

وليد الركراكي ابن مدينة تطوان لعب لمجموعة من الفرق الفرنسية كما لعب لفريق سانتاندير الإسباني كسب من الخبرة ما يكفي وبجربته الكبيرة سيشكل إلى جانب بوشعيب لمباركي قوة ضاربة داخل التشكيلة الرسمية لفريق المغرب التطواني.

ومن جانبه ينظم فريق المغرب التطواني في الفترة الممتدة بين 22 و23 اغسطس دوري الشمال في نسخته الثالثة بمشاركة كل من الفريق المنظم واتحاد طنجة ورجاء الحسيمة وشباب الريف الحيسمي، وكان الفريق التطواني قد فاز بالنسختين الأولى والثانية.

ويسعى عبد الرحيم طالب المدير الفني لنادي المغرب التطواني من هذا الدوري الوقوف على التشكيلة النموذجية التي سيعتمد عليها في بطولة هذا الموسم، إذ مباشرة بعد هذا الدوري سيحدد اللائحة النهائية لفريق بعدما وقف على مؤهلات جميع اللاعبين الذين التحقوا بالفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

47

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg