جميع المباريات

إعلان

إنشقاقات بين مسؤولي الدفاع الجديدي

الدفاع الجديدي

الدفاع الجديدي

المغرب - ياللاكورة:

انتقد بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي ما وصفوه بطريقة التسيير الإنفرادية التي ينهجها المصطفى منديب رئيس النادي المذكور في تدبير شؤونه.

وسجل سبعة أعضاء من أصل 13 عضوا في بلاغ تم تعميمه على مختلف وسائل الإعلام المغربية عقب الندوة الصحفية التي عقدوها مؤخرا بالجديدة وبكل أسف شديد رفض إدارة الدفاع الجديدي منهم ومعهم المنخرطين بنسخ من التقريرين الأدبي والمالي.

وبتفاصيل العمليات المالية خلال الإجتماعات السابقة للمجلس.

وأضافت لجنة الرفض أنها أثرت تأجيل الخوض في مناقشة الطرق الإنفرادية التي ميزت أداء الرئيس منديب منذ تاريخ تسلمه لمهامه إلى محطة الجمعية العمومية تفاديا لأي تشويش على مسار الفريق في الدوري المغربي المنتهي، معلنين تشبثهم بإتفاقية الإحتضان المبرمة مع المكتب الشريف للفوسفاط.
 
من جهته، نفى المصطفى منديب رئيس الدفاع الجديدي نفيا قاطعا إستفراده بالأمور الإدارية للفريق، مؤكدا في الآن ذاته أن جميع القرارات التي إتخذها هي من صميم إختصاصاته التي يخولها له القانون، وتروم خدمة مصلحة النادي أولا وأخيرا، ولم يخف نيته في التنحي عن الرئاسة خلال الجمعية العمومية القادمة للنادي، حيث قال في هذا الصدد: "أنا مستعد للرحيل إذا ما تبين لي أن هذا القرار سيخدم مصلحة الدفاع الجديدي، لكن على الآخرين أن يتحلوا هم كذلك بالشجاعة ويتخذون نفس القرار".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg