جميع المباريات

إعلان

الدفاع الجديدي يشكو الظفرة الإماراتي للإتحاد الدولي

الدفاع الجديدي

باب لاتير نداي

المغرب - (ياللاكورة):

تقدم مجلس إدارة نادي الدفاع الجديدي عبر الجامعة الإتحاد المغربي لكرة القدم بشكاية إلى الإتحاد الدولي (الفيفا) من أجل إنصافه في ما أصبح يصطلح عليه بقضية اللاعب السنغالي باب لاتير نداي، الذي تم بيعه في شهر فبراير الماضي إلى نادي الظفرة الإماراتي بقيمة مالية بلغت 250 ألف يورو.

وتم إتخاذ كل الإجراءات الإدارية المرتبطة بانتقاله، بما في ذلك ورقة خروجه الدولية التي بعث بها الفريق الجديدي إلى نظيره الإماراتي، بناء على اتفاق مسبق بين الناديين بهدف تمكين اللاعب باب لاتير نداي من المشاركة مع الظفرة في الدوري الإماراتي الأول.

إلا أن إدارة الأخير تراجعت عن انتداب اللاعب المذكور بعد خضوعه لفحوصات طبية كشفت إصابته بالتهاب الكبد الفيروسي من نوع (B)، وبالتالي تم رفض إتمام الصفقة.وبهذا حرم الدفاع الجديدي من حقوقه المالية، وكذا الإستفادة من خدمات لاعبه في ما تبقى من مباريات الدوري المغربي للموسم الحالي.

ونصب الفريق الجديدي الأسبوع الماضي محاميا للدفاع عن قضيتهم أمام أنظار الإتحاد الدولي، ليتم إنصافهم في نزاعهم مع النادي الإماراتي، خصوصا أنهم استنفاذوا كل الطرق الودية.

 وكان باب لاتير نداي قد خطى ذات الخطوة بإتخاذ كل الإجراءات الإدارية والقانونية مع وكيل أعماله قصد رفع شكوى مماثلة لدى الإتحاد الدولي لاسترجاع حقوقه المالية والمعنوية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg