جميع المباريات

إعلان

جيفرسون يطلب 60 ألف يورو للبقاء مع الكوكب

فريق الكوكب المراكشي المغربي

الكوكب المراكشي

المغرب - ياللاكورة:

على إمتداد ثلاثة أيام كاملة كثف من خلالها مجلس إدارة نادي الكوكب المراكشي مجهوداته في محاولة لإقناع مهاجمه وهدافه البرازيلي لويس جيفرسون من أجل تمديد مقامه مع نادي الكوكب المراكشي لموسم إضافي، بعد ما شارف عقده على نهايته وتلقيه عدة عروض من العديد من الأندية المغربية من بينها الوداد والرجاء البيضاويين.

الإجتماع المطول الأخير الذي عقد مع جيفيرسون يوم الجمعة الماضي بحضور وكيل أعماله، إنتهى إلى الإتفاق حول صيغة تمديد العقد، إذ بحسب ما توصلت إليه Yallakora.com  تبلغ القيمة المالية للعقد الجديد الممتد لموسم واحد في حدود 60 ألف يورو وراتبًا شهريا يناهز ألفي يورو وامتيازات أخرى إضافية.

جيفرسون البالغ من العمر 23 سنة والذي لعب ثلاثة مواسم رفقة الكوكب، كانت أندية برازيلية أخرى قد دخلت على الخط من أجل إغراءه بالتوقيع لها، غير أن العرض المراكشي من جهة وثانيا الوعود التي تلقاها لويس بالإحتراف بأوروبا قريبا عبر بوابة الدوري المغربي هي من غيرت قناعاته.

وكان رئيس الكوكب رشيد بنرامي قد رفض عرضا من نادي الظفرة الإماراتي الذي قدم مبلغا ماليا يقدر بـ 250 ألف أورو لثلاث أشهر فقط، اقتناعًا منه بقدرات اللاعب وبأن مكانه الحقيقي هو أوروبا.

جدير بالذكر أن القيمة المالية الذي قدمها نادي الكوكب لجيفرسون ستجعل منه اللاعب الأجنبي والمحترف الأغلى على الإطلاق بالدوري المغربي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg