جميع المباريات

إعلان

الزاكي: المباراة تتحكم فيها جزئيات بسيطة والتكهن بنتيجتها صعب

بادو الزاكي

الزاكي يرغب في الفوز بالدربي

المغرب (ياللاكورة)

قال الزاكي بادو مدرب الوداد البيضاوي إن مباراة الديربي ليوم الأحد القادم هي مباراة فوق العادة، وصدام رعب حقيقي سينازل فيها الوداد متزعم ترتيب الدوري المغربي غريمه التقليدي الرجاء المطارد المباشر.

هذا الديربي الذي يحمل الرقم 108 هو بمثابة فرصة لعبور كل الحواجز والمتاريس الموضوعة في طريقنا من أجل القبض على الصدارة بقوة، وبالتالي فتح طريق نحو الظفر بلقب الدوري المغربي.

وقال "أولا وكي أكون أمينا مع الكل، المباراة بالنسبة لي محك عاد وموعد لا تحتمل كل الهالة والضغوط وشحن الأعصاب، هذا رأيي وقد لا يلزم غيري، وثانيا الضغط الذي أشرت إليه هو عملة مرافقة لكل عملي ولكل مباريتي وأصبحت بمناعة وحصانة ضد مؤثراته، وثالثا الفوز كخيار استراتيجي فهذا شيء صحيح لأن الانتصار هو خيار عند كل مباراة وليس بالديربي فقط".

وأكمل "هي مواجهة من عيار ثقيل وليست مباراة نهائية، هي مباراة بين الأول والثاني، وبطبيعة الحال الديربي يبقى هو الديربي بحلوه ومره وموعد استثنائي عبر العالم له ميزان فريد وبرأيي أن المباراة ليست مرادفة لحسم لقب الدوري".

روماو : شهيتنا مفتوحة للفوز على الوداد

وقال جوزي روماو مدرب الرجاء أن نتيجة الفوز على المغرب الفاسي يوم الثلاثاء الماضي فتح الشهية لربح رهان مباراة الديربي التي ستجمع فريقه بالوداد.

وأوضح "في الواقع أن نتيجة الفوز على المغرب الفاسي كان مستحقا وغاليا، أولا لكونه جاء على حساب فريق كبير اسمه المغرب الفاسي، وثانيا لأنه يأتي قبل المواجهة القوية أمام الوداد الأحد القادم. ورغم كثرة تنقلاتنا من أنجولا والعودة إلى العيون، حيث لعبنا المباراة المؤجلة عن الأسبوع 24 أمام شباب المسيرة، فقد استطعنا تحقيق فوز هام على الفريق الفاسي أعاد الشهية من جديد للدفاع عن لقب الدوري المغربي الذي فزنا به الموسم الماضي".

وأكمل "هذا الفوز  سيشعل مباراة الديربي الأحد القادم أمام الوداد، وأناشد الجماهير الرجاوية أن تكون في الموعد كما اعتدناها في اللقاءات السابقة وأعدها بالفوز على الوداد، لأنه الخيار الوحيد الذي سيمكننا من الحفاظ على لقب الدوري".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

47

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg