جميع المباريات

إعلان

المريني: لا أدري ماذا حدث للاعبي خريبكة

اوليمبيك خريبكة

أولمبيك خريبكة

المغرب - ياللاكورة:

في واحدة من أكبر المفاجآت الثقيلة في الدوري المغربي لم يستسغ يوسف المريني المدير الفني لأولمبيك خريبكة هزيمته بالدار أمام الفتح بهدف نظيف لحساب الأسبوع 17، إذ برر الهزيمة بغياب فريقه عن النزال من دون أن يصدق ماذا حدث أصلا داخل اللقاء.

وقال "لا أصدق فعلا ماذا حدث لفريقي العائد سابقا بتعادل كبير أمام الدفاع الجديدي في الأسبوع الماضي، وهو ينهار كليا أمام فريق الفتح الرباطي من دون انسجام اللاعبين وارتخائهم في رقعة الملعب لدرجة مكنت الفريق الضيف من كسب المباراة، سنتدارك الموقف قريبا لنتجاوز مثل هذه الحالة الغريبة، والفتح يستحق فوزه في منظوري العام".

وبخصوص فوز الفتح ، قال مديره الفني الحسين عموتا "بقدر ما أنا سعيد بالفوز خارج الدار، بقدر ما أنا فخور بأداء اللاعبين الذين كانت لهم رغبة أكيدة في الخصول على نتيجة الفوز، وهو ما تحقق بعد السيطرة على فترات المباراة إلى حين توقيع هدف الفوز وكنا أقرب إلى توقيع أهداف إضافية".

واضاف "أظن بأن امتياز الفوز خارج الملعب وصعودنا التدريجي في سلم الترتيب سيحفزنا إلى مواصلة ذات النهج دون تخوف من المباريات الكبيرة منها أو العادية شريطة أن لا يغتر لاعبونا بهذا الفوز".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg