جميع المباريات

إعلان

غرامة لمويتيس ومكافأة لباسكال

بادو الزاكي

بادو الزاكي

المغرب (ياللاكورة):

قال بادو الزاكي المدير الفني للوداد البيضاوي في معرض حديثه وتشخيصه لواقعة إختفاء  الكونجولي ليس مويتيس دون مبررات وجيهة لفترة طويلة لم يكن مرخص له خلالها بالتغيب، أنه لن يتساهل مع مثل هذه الحالات كيفما كان صاحبها.

وأضاف "أعتقد أن ما حصل من اللاعب مويتيس لن يمر مرور الكرام ولن أتساهل معه مطلقا، هناك سلم عقوبات وإطار خاص بالإنضباط داخل الفريق والكل  يعرفه".

وتابع "لقد قلت سابقا أن أساس الإشتغال داخل الوداد هو إلتزام  اللاعبين، اللاعب مويتيس يعلم جيدا إطار الزجر وما ينتظره وهناك مجلس إدارة يهتم بهذا الجانب ولا تنازلات في هذا الصدد، إذا كان صحيح ما عاشه من إكراهات فقد كان ملزما بالتوضيح وطلب الترخيص في الحين".

 وأوضح "مويتيس سيتعرض لعقوبة إيقاف في حدود 2000 أورو، وكل يوم  تأخير بـ  100 أورو، أي ما يناهز 1000أورو إضافية توازي 10 أيام التي تأخر خلالها".

بالمقابل قال المدرب الزاكي  حول اللاعب باسكال أنغان "لقد أبان عن حس إحترافي كبير رغم أنه تأخر بعض الشيء في الحضور، إلا أن له عذر قبلت به، صحيح غرمته بـ 250 أورو،  لكن بالمقابل تلقى جائزة مضاعفة نظير الهدف الذي سجله بالعيون أمام شباب المسيرة عن الأسبوع 16 من الدوري المغربي، وعطاؤه الذي كان مميزا، لقد دخلنا مرحلة غير مسموح فيها لأي كان بأن يخرج عن سلم الإنضباط".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg