جميع المباريات

إعلان

المغرب التطواني يتعاقد مع محمد فاخر خلفا للفرنسي تودروف

المغربي محمد فاخر

المغربي محمد فاخر

الرباط (رويترز):

تعاقد نادي المغرب الرياضي التطواني رسميا مع المدرب محمد فاخر لقيادة فريقه الذي ينافس في الدوري المغربي الممتاز خلفا للفرنسي ايفيكا تودروف الأربعاء.

وقال عبد المالك ابرون رئيس المغرب التطواني في اتصال هاتفي مع رويترز "تم مساء الأربعاء بتطوان توقيع عقد المدرب محمد فاخر الذي يعرف جيدا فريقنا بعد أن سبق له الإشراف عليه سابقا وبالتالي لم نجد صعوبات في انهاء مفاوضاتنا بشكل جيد وقد اتفقنا على أن يمتد العقد لمدة عام ونصف العام."

وأضاف "فاخر سيساعده نفس الطاقم الفني الذي كان معنا منذ بداية الموسم والمكون من الوداني احسينة كمدرب مساعد وحسن اللوداري مدربا للياقة البدنية."

ورفض ابرون الكشف عن التفاصيل المالية للعقد مكتفيا بالقول إنها تطابق ما كان يتقاضاه فاخر قبل سنة إبان إشرافه على الفريق أي 120 ألف درهم (نحو 15.2 الف دولار) شهريا.

وقرر المغرب التطواني مقاضاة تودروف الذي أقيل من منصبه يوم الاثنين الماضي وذلك بداعي "الإخلال بأحد بنود العقد الذي يربطه بالنادي ومغادرته دون سابق إنذار."

وغادر تودروف وهو صربي الأصل الدار البيضاء يوم السبت من أجل قضاء عطلة قصيرة بفرنسا خلال فترة عيد الميلاد وكان ينتظر عودته أمس الأربعاء.

وتطالب إدارة المغرب التطواني تودروف بدفع 150 ألف درهم كتعويض عن "الخطأ الذي ارتكبه".

وانتقد ابرون تودروف لانه وجه انتقادات للاعبيه بعدما حقق الفريق معه ثلاثة انتصارات وتعادل في سبع مباريات مقابل هزيمة واحدة.

ويعتبر فاخر (56 عاما) من أكثر المدربين المغاربة تتويجا بالالقاب حيث سبق له إحراز لقبين في الدوري المحلي مع حسنية أغادير ولقب اخر مع الجيش الملكي الذي فاز معه أيضا بكأس العرش ثلاث مرات وكأس الاتحاد الافريقي. كما قاد فاخر منتخب المغرب في نهائيات أمم افريقيا 2006 في مصر.

ويحتل المغرب التطواني المركز السابع في الدوري المحلي برصيد 17 نقطة متأخرا بعشر نقاط عن ثنائي الصدارة الدفاع الحسني الجديدي والوداد البيضاوي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg