جميع المباريات

إعلان

أحمد شاربي يشرح ملابسات تعثر أولمبيك خريبكة

اوليمبيك خريبكة

أولمبيك خريبكة

المغرب - ياللاكورة:

إستغل نادي أولمبيك خريبكة توقف الدوري  المغربي لكرة القدم ليعقد ندوة صحفية سلط من خلالها العديد من النقط حول أسباب تعثره في الثلث الأول من الدوري المحلي.

وقال رئيسه أحمد شاربي أن الظرفية الحالية التي يمر منها الفريق الخريبكي هي مرحلة عابرة لا تدعو إلى القلق نتيجة تغييرات كبيرة طرأت على التركيبة البشرية بإقحام العديد من الشباب كسياسة رشيدة يرجى منها بناء فريق مستقبلي، وأن ما حققه الفريق بحصوله على المركز الحادي عشر ليس تدنيا أوفشلا بشكل يناقض نتائج الفريق في الماضي القريب، بل هو مركز منطقي، على اعتبار أن المجموعة هي في تناعم بين القدامى والجدد.

وأكد أحمد شاربي أن أهداف الفريق مع مديره الفني يوسف المريني سطرت أساسا من أجل خلق فريق جديد وبقاعدة شابة تخلف كل الوجوه التي غادرت الفريق سواء منها ما هو صاعد من قاعدة فئة الشباب أو من المنتدبين من خارج المنطقة، أو من الفرق المغربية لجعل التناغم لائقا لاختيارات المدرب.

وأمهل رئيس الفريق كل مكونات المناصرين بالتريث والصبر لحين الحصول على أفضل النتائج، وأن ما يطلبه من نتائج سريعة لن يتجسد على أرض الواقع إلا من خلال  تكاثف الجهود وانتظار ثمار ذلك في المواسم القادمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg