جميع المباريات

إعلان

بالصوت.. عمارة ضحية فضيحة لندن: الإهمال حرمني من برونزية ..وجاهز لتمثيل أي دولة

صالح عمارة

صالح عمارة - صورة أرشيفية

كتب – أحمد فوزي:

تحدث صالح عمارة لاعب منتخب مصر للمصارعة الحرة وزن 96 كيلو ضحية فضيحة أوليمبياد لندن والتي تتلخص في عدمه ذهابه لخوض مباراة الدور ربع النهائي التي كان من المقرر لها الثاني عشر من شهر أغسطس بسبب عدم علمه بالموعد الصحيح للمباراة لياللاكورة عن تفاصيل الأزمة وأسبابها الفعلية.

وقال صالح عمارة في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "محسن نور الدين إداري الفريق أبلغني بأن ميعاد مشاركتي سيكون في تماما الساعة الواحدة ظهراً يوم 12 أغسطس الجاري وهذا اليوم كان يشهد حفل ختام الدورة الأوليمبياد."

وأضاف: "هذا الحفل كان من المقرر أن يقام في السادسة مساءاً وبناءاً علي ذلك اتخذ الإتحاد الدولي قراراً بتغيير ميعاد مشاركتي ليكون في الثامنة صباحا وينتهي في الثانية بعد الظهر".

وتابع: "إداري الفريق حضر الإجتماع الفني لبرنامج البطولة ولم يبلغني بالميعاد الجديد والسؤال هنا كيف يتولى هذا الشخص المسئولية وهو لا يجيد إطلاقا التحدث باللغة الإنجليزية ولذا أحمله المسئولية كاملة ومعه كل مسئول عن الرياضة في مصر."

وواصل: "كنت سأتوج في هذه الدورة بميدالية برونزية بإعتبار أن بطل جورجيا الذي كنت سأواجهه كان يعاني من الإصابة في ركبته والغضروف ولكن إهمال وإستهتار وإستهزاء المسئولين بالبلد التي يعيشون تحت سماؤها حال دون ذلك".

وأضاف: "أشعر بالظلم البين بعد القرار الذي إتخذوه بإيقافي وتحويلي للتحقيق وحاولت الوصول للمهندس العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة لتوضيح له كل ما حدث ولكنه رفض مقابلتي فأنا لم أخطأ علي الإطلاق والمتسبب في الخطأ هو محسن نور الدين كما أشرت في بداية حديثي".

وعن سؤال عما إذا عرضت عليه أي دولة اللعب لها رد صالح عمارة: "من الممكن إذا جاءت لي فرصة جيدة من أي دولة أخري وحتي لو كانت نامية فأشير بأنني إعتزلت نهائيا اللعب في مصر وهذا قرار نهائي ولا رجعة فيه".

وأختتم صالح عمارة تصريحاتة قائلا: "أقول لكل مسئول رياضي أن يتقي الله في مصر وأولادها فحرام أن يحدث للاعبين ذلك فجميع الدول تتمني أن يمثلهم اللاعبين المصريين وقال لي قبل ذلك خبير برتغالي "في مصر لاعبين من ذهب يدفنوا في التراب وبالتالي يكون معدن بلا أي قيمة وبمعني أدق الجميع خارج مصر يعرفون قيمتنا جيدا والعكس يحدث في مصر".     

استمع لتصريحات صالح عمارة لـYallakora.com بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg