جميع المباريات

إعلان

عصا التتابع توقع بولت في مشكلة مع منظمي اولمبياد لندن مرة ثانية

العداء بولت

يوسين بولت

رويترز:

وقع يوسين بولت اسرع رجل في العالم في مشكلة مع منظمي اولمبياد لندن مجددا السبت عندما حاول الاحتفاظ بعصا سباق التتابع اربعة في 100 متر بعدما حطم الفريق الجاميكي الرقم القياسي العالمي.

وأنهى بولت الفائز بسباقي 100 و200 متر في لندن السباق لجاميكا لتسجل 36.84 ثانية وتحتفظ باللقب.

وبعد انتهاء السباق شوهد بولت وهو يتحدث بود مع احد المسؤولين عن المضمار قبل ان يسلمه العصا وسط صيحات استهجان من الجماهير.

وقال بولت وابتسامة ترتسم على وجهه في مؤتمر صحفي "استعدت العصا بعد ذلك لكن في باديء الامر ابلغني ان اللوائح تمنع الاحتفاظ بها."

واضاف ضاحكا "كان امرا غريبا لانه ابلغني انه سيتم استبعادي اذا لم اسلمه العصا."

وتابع "التقطت صورة مع أعضاء الفريق الجاميكي وسوف اقوم بوضعها في اطار وسأضع العصا تحتها حتى تذكرني دائما باولمبياد لندن."

وكان بولت البالغ من العمر 25 عاما خالف على ما يبدو اللوائح قبل ايام بعدما سحب منه منظمون حبل التدريب قبل نهائي سباق 100 متر.

وابلغ بولت الصحفيين انه سيقوم بتهريب الحبل الى الاستاد لكن سمح له في النهاية باستخدامه في الاحماء قبل انطلاق الدور قبل النهائي لسباق 200 متر.

وكان نفس الرباعي نيستا كارتر ومايكل فراتر ويوهان بليك وبولت سجل الرقم القياسي السابق البالغ 37.04 ثانية في بطولة العالم في دايجو العام الماضي.

وابلغ بليك الصحفيين "احتفظ بولت بعصا التتابع لانه يريد منا جميعا ان نوقع عليها بسبب ما فعلناه الليلة وشاهده العالم باسره."

واضاف "نقل الفريق الجاميكي سباق التتابع اربعة في 100 متر الى مستويات جديدة."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg