جميع المباريات

إعلان

تعرف على أصحاب الذهب في اليوم قبل الأخير للاولمبياد

ميداليات لندن

اولمبياد لندن

رويترز:

فاز البريطاني ايد مكيفر بالمركز الاول في سباق قوارب الكاياك للفردي لمسافة 200 متر للرجال وسط مؤازرة جماهيرية كبيرة في بحيرة دورني يوم السبت لينتزع أول ذهبية تخصص لهذا السباق السريع الجديد.

وصمم هذا السباق لزيادة الاثارة والمتعة في هذه الرياضة حيث يضرب المتسابقون المياه نحو ثلاث مرات بالمجداف في الثانية الواحدة للوصول الى خط النهاية.

وانهى مكيفر الذي سبق له الفوز بلقبين في سلسلة سباقات كاس العالم هذا العام وسجل اسرع زمن في التصفيات السباق في 36.246 ثانية ليتفوق على الاسباني سول كرافيوتو ريفيرو الذي نال الفضية بزمن بلغ 36.540 ثانية.

وحصل الكندي مارك دي يونج على البرونزية بزمن بلغ 36.657 ثانية.

في الوقت الذي فاز الاوكراني يوري شيبان بذهبية سباق 200 متر لقوارب الكانوي لفردي الرجال في اولمبياد لندن السبت.

وسباق 200 متر جديد على الاولمبياد وصمم لزيادة الاثارة والمتعة في منافسات الكانوي والكاياك.

وتصدر شيبان الذي فاز بميدالية برونزية في بكين باقي المتسابقين بعد بداية السباق واصبح يتقدم بفارق نصف طول قارب بعداول 100 متر.

وانهى المتسابق الاوكراني السباق في 42.291 ثانية في بحيرة دورني في لندن ليحقق رابع ميدالية ذهبية لاوكرانيا في الالعاب.

وحصل الليتواني يفجيني شوكلين على الفضية بزمن بلغ 42.792ثانية ونال الروسي ايفان شتيل بطل العالم 2010 البرونزية بزمن بلغ 42.853 ثانية.

ومن جانبها فازت النيوزيلندية ليزا كارينجتون بذهبية النسخة الاولمبية الاولى من سباق 200 متر لقوارب الكاياك لفردي السيدات في دورة لندن السبت.

واضافت كارينجتون هذه الذهبية الى لقب بطولة العالم ومنحت بلادها اول ميدالية ذهبية في سباقات السرعة للسيدات في منافسات الكانوي والكاياك الاولمبية.

وانهت كارينجتون السباق في 44.638 ثانية لتحقق الذهبية الخامسة لنيوزيلندا في العاب لندن.

وحصلت الاوكرانية اينا اوسيبنكو رادومسكا التي فازت بذهبية في دورة بكين 2008 في سباق 500 متر على الفضية بعدما قطعت سباق 200 متر في 45.053 ثانية.

ونالت المجرية ناتاشا دوشيف يانيكس البرونزية بزمن بلغ 45.128 ثانية لتضيفها الى الميدالية الفضية التي حصلت عليها في وقت سابق من المنافسات. وكانت المتسابقة المجرية تامل في الحصول على الميدالية الذهبية الاولمبية الرابعة اجمالا في مسيرتها.

فاز الثنائي الروسي يوري بوستريجاي والكسندر دياشنكو بذهبية سباق 200 متر لقوارب الكاياك لزوجي الرجال في اولمبياد لندن السبت.

وانهى الثنائي الروسي السباق في زمن بلغ 33.507 ثانية ليتفوق على ثنائي روسيا البيضاء المؤلف من رامان بياتروشنكا وفادزيم ماكنيو الذي نال الفضية بزمن بلغ 34.266 ثانية.

وكانت البرونزية من نصيب البريطانيين ليام هيث وجون شوفيلد اللذين انهيا السباق في 34.421 ثانية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg