جميع المباريات

إعلان

محدث باستمرار.. ذهبيات اليوم الثاني عشر لأوليمبياد لندن

ميداليات لندن

ميداليات أوليمبياد لندن

(وكالة الأنباء الإسبانية):

فاز الثنائي المجري المؤلف من رولاند كوكني ورودولف دومبي بالميدالية الذهبية في منافسات زوجي قارب الكاياك للرجال لمسافة ألف متر بدورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012 اليوم الأربعاء.

وسجل الزوجي المجري زمنا بلغ ثلاث دقائق و9.646 ثوان في السباق النهائي ليتفوق بفارق 0.064 ثانية فقط على الزوجي البرتغالي فرناندو بيمنتا وإيمانويل سيلفا اللذين حصلا على الفضية.

وذهبت البرونزية إلى الثنائي الألماني أندرياس إيله ومارتين هولشتاين بفارق أكثر من ثانية عن الأستراليين كين ووليس وديف سميث.

وكان إيله وهولشتاين قد حصلا على الفضية في دورة بكين 2008.

ألماني يحقق ذهبية فردي الكانوي ألف متر

فاز الألماني سباستيان برندل بالميدالية الذهبية في منافسات فردي قارب الكانوي لمسافة ألف متر للرجال في دورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012 اليوم الأربعاء.

وسجل برندل زمنا بلغ ثلاث دقائق و47.176 ثانية في السباق النهائي، فيما احتفظ الإسباني ديفيد كال فيجيروا بالفضية التي حققها قبل أربع سنوات في بكين بحلوله ثانيا بزمن قدره ثلاث دقائق و48.053 ثانية.

وحصل الكندي مارك أولدرشو على البرونزية بحلوله ثالثا بفارق أقل من ثانية عن الأوزبكي فاديم منكوف الرابع.

النرويج تفوز بذهبية فردي الكاياك ألف متر

حقق النرويجي إريك فيراس لارسن الميدالية الذهبية لبلاده في منافسات فردي قارب الكاياك لمسافة ألف متر بدورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012 اليوم الأربعاء.

وسجل لارسن زمنا بلغ ثلاث دقائق و26.462 ثانية في الدور النهائي مقابل ثلاث دقائق و27.170 ثانية للكندي آدم فان كوفيردن الذي حصل على الميدالية الفضية.

وذهبت الميدالية البرونزية للألماني ماكس هوف بفارق أكثر من ثانية عن الدنماركي رينيه بولسن.

وبذلك يستعيد لارسن الذهبية التي حققها في دورة أثينا 2004 وأخفق في الحفاظ عليها في دورة بكين 2008 حين اكتفى بالفضية.

المجر تحرز ذهبية جديدة في الكاياك عبر رباعي 500 متر للسيدات

حققت المجر ميدالية ذهبية جديدة في منافسات قوارب الكاياك بدورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012 بفوزها اليوم الأربعاء بالمركز الأول في سباق رباعي سيدات 500 متر.

وسجل الرباعي المجري زمنا بلغ دقيقة و30.827 ثانية في السباق النهائي، مقابل دقيقة و31.298 ثانية للفريق الألماني، ليتبادل الفريقان الذهب والفضة اللذين حصلا عليهما في دورة بكين الماضية.

ونال المنتخب البيلاروسي الميدالية البرونزية بفارق ضئيل للغاية عن بولندا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg