جميع المباريات

إعلان

الأكثر لمسًا للكرة.. ماذا قدم محمد عبد المنعم أمام نانت بالدوري الفرنسي؟ (فيديو)

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم أمام مصطفى محمد

شهدت مباراة نانت ونيس بالدوري الفرنسي أمس الأحد، تألق لافت للمدافع المصري محمد عبد المنعم خلال اللقاء، خلال مشاركته بالمباراة كاملة بعد أن تواجد في التشكيل الرسمي للمدرب فرانك هايس.

وخيم التعادل الإيجابي على المباراة التي جمعت ما بين نانت ونيس أمس الأحد، وذلك خلال اللقاء الذي جرى ضمن منافسات الأسبوع الثامن، من مواجهات الدوري الفرنسي.

لمسات محمد عبد المنعم أمام نانت

بدأ محمد عبد المنعم أساسيًا في تشكيل المواجهة مع نيس أمام نانت، وتواجد ضمن الثلاثي الدفاعي للفريق، وفضل مدربه فرانك هايس أن يبدأ به المواجهة في الجانب الأيسر.

قدم عبد المنعم أداءًا متميزًا خلال ظهوره بالمباراة، على المستوى الدفاعي من استخلاص للكرة وبناء هجمات لفريقه، خلال مختلف الأوقات باللقاء.

وشارك عبد المنعم على المستوى الهجومي خلال الركلات الثابتة، بالتحديد في الدقيقة 26 من زمن المباراة حين تحصل نيس على ركلة ركنية شهدت تقدم الدولي المصري والذي اقترب من لمس الكرة برأسه وتوجيهها نحو شباك نانت.

طالع ملخص لمسات محمد عبد المنعم أمام نانت من هنا.

أرقام محمد عبد المنعم

خاض عبد المنعم مواجهة قوية أمام نانت، وأصبح اللاعب الأكثر لمسًا للكرة خلال المباراة بواقع 104 لمسة، بينما بلغت دقة تمريراته 92% بواقع 79 تمريرة صحيحة من إجمالي 86 تمريرة.

وأرسل محمد عبد المنعم تمريرتين طوليتين بشكل صحيح من إجمالي 5 تمريرات طولية، في الوقت الذي نجح فيه في تقديم مراوغة صحيحة من إجمالي مراوغتين.

ونجح عبد المنعم في تنفيذ 4 تدخلات ناجحة على لاعبي نانت خلال المباراة، قما قام بتشتيت الكرة 4 مرات من منطقة دفاعه أثناء اللقاء.

وفاز عبد المنعم في 4 التحامات من 8 بواقع 3 التحامات هوائية من إجمالي 5 التحامات تنافس عليها اللاعب المصري أمام لاعبي نانت، ونجح في تدخل أرضي من 3 مواقف تعرض لها، وذلك وفقًا لموقع سوفا سكور المختص في الأرقام.

وتعد مشاركة محمد عبد المنعم أمام نانت بالدوري الفرنسي هي الرابعة للاعب بالدوري الفرنسي رفقة نيس، ليصل مجموع مشاركاته إلى 247 دقيقة.

ويعد الظهور أمام نانت خلال المواجهة لمدة 90 دقيقة هو الثاني للاعب المصري، حيث سبق وأن خاض مواجهة مرسيليا بشكل كامل.

طالع أيضًا 

بمشاركة مصطفى وعبد المنعم.. التعادل يحسم مواجهة نانت ونيس بالدوري الفرنسي

مصطفى وعبد المنعم أساسيان.. تشكيل نانت ونيس بالدوري الفرنسي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg