جميع المباريات

إعلان

مدرب نيس الفرنسي: أنا من طالبت بالتعاقد مع عبد المنعم.. وأثق في نجاحه

محمد عبد المنعم مدافع نيس

محمد عبد المنعم لاعب نيس الفرنسي

تحدث فرانك هايس، المدير الفني لنادي نيس الفرنسي، عن تعاقد الفريق مع محمد عبد المنعم وأسباب ضمه للفريق بالإضافة إلى ما يحتاجه اللاعب حاليًا للتأقلم داخل المجموعة.

وأدلى فرانك هايس، بعدة بتصريحات قالها المدير الفني عبر مؤتمر صحفي تم عقده للصحفيين المصريين.

واستهل فرانك هايس، حديثه قائلًا: "محمد عبد المنعم جاء إلى بلد جديد تتحدث بلغة مختلفة، ومن المستحيل أن يستطيع التأقلم مع كل تلك العوامل خلال أسبوعين، وهذا أمر طبيعي ومنطقي واللاعب يحتاج إلى المزيد من الوقت حتى يستطيع التأقلم أيضًا مع نظام وطريقة اللعب مع الفريق".

وأضاف: "محمد عبد المنعم يتمرن بشكل جيد، وهناك بعض المشاكل بالإضافة إلى أوقات صعبة تواجه الفريق بالوقت الحالي، وإذا تحدثت بصراحة بشكل أكبر فإن تبديل محمد عبد المنعم بخروجه بعد الشوط الإول فإن المشكلة لم تكن باللاعب مطلقًا إنما كانت في الفريق بشكل عام".

وتابع: "أنا متأكد 100% في إمكانيات محمد عبد المنعم، المشكلة فقط تكمن في تأقلمه سواء مع اللغة أو تغير البلد، لكنني واثق في أنه سيثبت قيمته الفنية خلال وقت قصير دون أدنى شك، وأنا أول من طالب بالتعاقد مع اللاعب هنا في نادي نيس، وأشكر دائمًا مدير النادي المسؤول عن التعاقد معه، ولا أستطيع الرد على جميع الأحاديث المتداولة عبر الصحافة".

وأكمل: "أنا مقتنع بمحمد عبد المنعم وأدرك أن تأقلم اللاعب عبارة عن مرحلة ستأخذ وقتها والأمر يتطلب بعض الخبرة، وأدرك أن اللاعب عليه بعض الضغوط وأنا أحاول إزالتها، واللاعب نجم كبير ويريد أن يؤدي بشكل جيد، وأحاول مساعدته وأعلم أنه سيقدم كل ما لديه مستقبلًا".

وأردف: "أمتلك 5 مدافعين في الفريق للمراكز الـ3 بالفريق في الدفاع، ولم أتعاقد مع محمد عبد المنعم ليحل محل لاعب آخر وكل مباراة لها ظروفها، أحيانًا أرى أن يلعب في الجانب الأيمن أو الأيسر، وتعاقدت معه لأن الفريق بحاجة له، وأنا منتظر دائمًا جاهزية اللاعبين في أي مباراة هنا مع نيس أو مع منتخبات بلادهم، وأقدم نصيحة لأي لاعب سيحترف، أن يتعلم اللغة الفرنسية لأنها صعبة جدًا وستساعده بشكل كبير على التأقلم بشكل أسرع".

وردًا على سؤال يلا كورة أجاب: "لم أنظر إلى جنسية محمد عبد المنعم عند التعاقد معه، فهو لاعب ذكي وقوي وسريع، ولديه الإمكانيات المطلوبة، وأعجبني روحه وحماسه وأداؤه في الملعب، وقد قمت باختياره لأنني أثق في أسلوبه".

واستكمل فرانك هايس حديثه عبر المؤتمر: "أعرف محمد عبد المنعم جيدًا وأنا على دراية بإمكانيات اللاعب ورأيت مبارياته مع الأهلي في مصر وأفريقيا وحتى مع منتخب مصر، وأثق في إمكانيات اللاعب".

وزاد: "نادي نيس ينظر إلى جميع اللاعبين الجيدين في جميع أنحاء العالم، لا أحب المقارنات ولن أقارن محمد عبد المنعم بإي لاعب، وأسعى إلى أن يقدم اللاعب مستواه المعهود، وأن يثبت نفسه مع الفريق".

وأتم: "متأكد أن عبد المنعم سيثبت نفسه خلال الوقت المقبل دون شك، ومصر لديها مواهب عديدة في كرة القدم، ولكن الأمر يتعلق برغبة اللاعب في الاحتراف من جانب التأقلم والتعلم والتنقل من مكان لآخر، وكنت أتمنى تواجد محمد عبد المنعم بشكل مبكر، اللاعب جاء متأخرًا عن فترة الإعداد ونحاول أن نعمل معه على أن يتأقلم مع الفريق بشكل أكبر مستقبلًا".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg