جميع المباريات

إعلان

غادر بعد 45 دقيقة.. مدرب نيس يعلق على استبدال عبد المنعم أمام لانس

عبد المنعم

عبد المنعم من مباراة لانس ونيس

قدم المدير الفني فرانك هايس، مدرب نادي نيس الفرنسي، تعليقًا مقتضبًا على استبدال اللاعب محمد عبد المنعم بين الشوطين أمام لانس، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت. 

نيس عاد من ملعب لانس بالتعادل دون أهداف ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي. 

مدرب نيس يعلق على استبدال عبد المنعم

وتحدث مدرب نيس في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد التعادل مع لانس بشأن مجريات الدقائق الـ90، في تصريحات نشرها موقع "lensois" الفرنسي.

وقال هايس: "بالطبع شعر لانس ببعض الندم لأنه لم يستغل سيطرته في الشوط الأول، لكننا نشعر أيضًا بالندم لأننا استعدنا السيطرة في الشوط الثاني".

وأضاف: "الضغط المكثف الذي فرضه لانس كان صعبًا، وبعض الفرق تعاني بسببه لفترة أطول منا".

وعن سبب إجراء تغييرين في وقت مبكر، من بينهما محمد عبد المنعم، أوضح مدرب نيس: "اتخذت بعض القرارات بين الشوطين بسبب الفترة الزمنية المكثفة التي نخوض فيها العديد من المباريات.. كان هناك جهد كبير ضد سوسيداد، وسنلعب قريبًا أمام لاتسيو وباريس سان جيرمان، ولدي أيضًا لاعبين مصابين".

وأكمل: "ربما لم أضع بعض اللاعبين في أفضل الظروف أمام فريق قوي مثل لانس، لذا حاولت التغيير بإشراك دانتي وكلاوس (الأول دخل بدلًا من عبد المنعم)".

مدرب نيس واصل شرح أسباب تغييراته ضد لانس: "أردت اتخاذ قرارات أكثر هجومية، وفي الشوط الثاني بالفعل لعبنا جيدًا كما بقينا متيقظين دفاعيًا، لأن عليك أن تكون حذرًا عند مواجهة فريق مثل لانس".

طالع ملخص لمسات عبد المنعم أمام لانس، من هنا

يشار إلى أن عبد المنعم شارك أساسيًا مع نيس في مباراتين ضد مارسيليا ولانس، فيما ظهر لأول مرة من مقاعد البدلاء أمام أنجيه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات