جميع المباريات

إعلان

الدوري الفرنسي.. نانت يسقط في غياب مصطفى محمد.. وتولوز يعبر لوهافر

نانت

مباراة نانت وريمس

انتهت مباريات الدوري الفرنسي التي انطلقت في تمام الساعة السادسة، في الأسبوع الرابع من عمر المسابقة، والتي تضمنت مواجهات نانت وريمس، ستراسبورج وأنجيه، تولوز ولوهافر.

مباراة نانت وريمس

شهدت مباراة نانت وريمس غياب مصطفى محمد عن اللقاء بسبب تعرضه للإصابة في مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا.

افتتح تولوز ولوهافر التسجيل في المباراة لصالح نادي نانت بالدقيقة 28 من زمن المباراة، وتعادل مارشال مونيتسي لصالح ريمس بالدقيقة 34 من عمر اللقاء.

وخطف مارشال مونيتسي فوزًا قاتلًا لفريقه ريمس بالدقيقة 90 من عمر وزمن المباراة، ليمنح الفريق 3 نقاط غالية.

وارتفع رصيد ريمس إلى 7 نقاط بالمركز السادس، بينما تجمد رصيد نانت عند النقطة 7 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

مباراة ستراسبورج وأنجيه

بادر نادي ستراسبورج بالتسجيل في اللقاء عن طريق مارشال مونيتسي الذي أحرز أولى أهداف المباراة بالدقيقة 31 من زمن المباراة، وتعادل بامبا ديانج بالدقيقة 62 من عمر المباراة.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (1-1)، وارتفع رصيد ستراسبورج إلى 5 نقاط بالمركز العاشر، ووصل رصيد أنجيه إلى نقطة بالمركز الـ17 وقبل الأخير.

مباراة تولوز ولوهافر

سجل شافي بابيكا الهدف الأول لناديه تولوز بالدقيقة 70 من عمر وزمن المباراة، ليضع فريقه بالمقدمة.

وعزز يان جبوهو من تفوق فريقه بتسجيله الهدف الثاني في شباك لوهافر بالدقيقة 86 من زمن اللقاء، لتنتهي المباراة بنتيجة (2-0).

وارتفع رصيد تولوز إلى 5 نقاط بالمركز الـ11 وتجمد رصيد لوهافر عند 6 نقاط بالمركز التاسع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg