جميع المباريات

إعلان

مروة عيد عبدالملك: محمد عبد المنعم بدأ بتعلم الكلمات التي ستساعده في الملعب مع نيس

محمد عبد المنعم ومروة عيد عبدالملك

محمد عبد المنعم ومروة عيد عبدالملك في نادي نيس

أكدت مروة عيد عبدالملك، قائدة فريق نيس لكرة اليد، أن محمد عبد المنعم المحترف بصفوف النادي الفرنسي بفريق كرة القدم، قد بدأ في تعلم المصطلحات التي ستساعده داخل الملعب، وأوضحت أن هذا الأمر سوف يساعده، ويجعل الأمور أسهل عليه في رحلته الاحترافية.

وقالت مروة عيد عبدالملك في تصريحات تلفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر2: "نادي نيس تواصلوا معي قبل وصول محمد عبدالمنعم، من أجل أن أكون حاضرة في المؤتمر الصحفي، والموضوع تأجل أكثر من مرة بسبب تأخر وصوله".

وأضاف: "كنت سعيدة للغاية خلال تواجدي في المؤتمر، وهذه هي المرة الأولى أن أكون في هذا الوضع، في فرنسا كانوا مبهورين بالدعم الجماهيري الكبير لمحمد عبد المنعم ، فأوضحت لهم أن هذه هي قوة جماهير النادي الأهلي".

وأكمل: "تحدثت مع عبد المنعم بشأن تعلمه اللغة الفرنسية، وأبلغته بأنه يجب عليه القلق بهذا الشأن، لأنني عندما وصلت لم أفعل مثله، ولم أتعلم اللغة سوى بعد 3 أو 4 سنوات، والميزة أنه بدأ بشكل مبكر".

وتابع: "عبد المنعم بدأ يتعلم من أصدقائه التونسيين والجزائريين الجمل التي يستخدمها في الملعب، والكلمات أو المصطلحات التي سوف تساعده على وجود تواصل بينه وبين زملائه".

وأتم: "تواجد محمد عبد المنعم في نيس فرصة عظيمة بالنسبة له، والدنيا ستصبح أسهل عندما يتعلم اللغة الفرنسية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg