جميع المباريات

إعلان

عبد المنعم: جماهير الأهلي تدعمني دائمًا.. وتلقيت عروضًا للاحتراف لم تكن مناسبة ماليًا

تحدث محمد عبد المنعم، لاعب فريق نيس، عن خطوة الاحتراف بالرحيل عن النادي الأهلي، والسر وراء تأخر هذا القرار خلال السنوات الماضية.

محمد عبد المنعم كشف سبب اختيار الانضمام إلى نيس، والصعوبة التي تواجهه بسبب اللغة الفرنسية. طالع التفاصيل

وقال عبد المنعم في مؤتمر تقديمه: "كنت ألعب في نادٍ كبير جدًا في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، الجماهير كلها كانت تحبني، وأنا كنت أحد أبناء النادي، بدأت معهم منذ الصغر وحصلت على العديد من البطولات، ليس غريبًا عليهم أن يظلوا داعمين لي، وإن شاء الله يكون هناك جمهور كبير من مصر لنادي نيس".

أضاف: "لا يوجد أي توتر، لأنني قادمًا من أجواء جيدة واعتاد على اللعب في كل البطولات ومع المنتخب الوطني، جئت هنا والمدير الفني لنيس يثق بي، وإن شاء الله خلال الفترة المقبلة سأجتهد لأكون على قدر الثقة ومساعدة الفريق".

واصل: "خطوة الاحتراف لم تكن صعبة، لأنني لدي ثقة كبيرة في إمكانياتي، عملت على كافة التفاصيل من أجل التواجد في فريق نيس، أحد فرق المقدمة هنا في فرنسا".

أشار: "تلقيت أكثر من عرض في سن صغير، لكن الأرقام المالية لم تكن مناسبة للنادي الأهلي وتم تأجيل الأمر، حتى تم الاتفاق وجئت إلى نيس، وذلك نصيبي أن أتواجد معكم هنا".

شدد: "كونني أول لاعب مصري يلعب في نيس، ذلك يضع على عاتقي حافزًا كبيرًا، كي أترك بصمة جيدة وأساعد الجميع والنادي لإسعاد الجماهير، وأتمنى أن يكون كل المصريين محترفين في كل الدوريات".

وأتم عبد المنعم: "كان لدي شعور كبير وثقة في ربنا أنني سأنضم إلى نيس، وكنت سعيدًا بتمسك المسئولين هنا بانضمام، وحدث أمرًا ما عطل إنهاء التأشيرة سريعًا، لكن مسئولي النادي هنا تواصلوا مع السفير الفرنسي والأمور تمت بشكل أسرع بعد ذلك".

وانضم محمد عبد المنعم إلى صفوف فريق نيس، لمدة 4 مواسم، بعقد يمتد حتى صيف 2028.

اقرأ أيضًا:

نيس الفرنسي يعلن موعدا جديدا لتقديم محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي

مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم في نيس وظهور لاعبة الأهلي السابقة (صور)

ماذا ينتظر محمد عبد المنعم بعد التوقف الدولي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg