جميع المباريات

إعلان

عبد المنعم يتحدث عن.. اختيار نيس.. طريقة اللعب.. وصعوبة اللغة الفرنسية

تحدث محمد عبد المنعم، لاعب فريق نيس، عن انضمامه لصفوف الفريق الفرنسي قادمًا من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانضم محمد عبد المنعم إلى صفوف فريق نيس، لمدة 4 مواسم، بعقد يمتد حتى صيف 2028.

وقال عبد المنعم في مؤتمر تقديمه: "الموضوع مختلف تمامًا، كنت في بلد تتحدث العربية فقط، طبع جديد في فرنسا ونيس، الأجواء تعجبني هنا ومبسوط هنا، الجميع يتعامل معي بشكل جيد، رئيس النادي استقبلني بشكل مميز والمدير التنفيذي والمدرب، مبسوط هنا بالأجواء".

اختيار نيس

أضاف: "تلقيت أكثر من عرض أوروبي، لكنني اخترت نيس لأن المدير الفني تحدث معي، وأكد لي أنه مقتنعًا بقدراتي، والنادي هنا لديه طموح المنافسة على أي بطولة يشارك فيها سواء الدوري الفرنسي أو الدوري الأوروبي".

تابع: "نيس أيضًا ساعد العديد من اللاعبين على تحقيق أحلامهم والوصول إلى الأندية الكبرى، وقرار جيد أنني جئت إلى هنا، وإن شاء الله أساعدهم ويساعدونني، ومنذ وصولي إلى نيس والجميع يعاملني بشكل جيد".

طريقة اللعب

واصل: "طريقة اللعب في نيس مختلفة، كنت ألعب بجوار مدافع آخر في مصر، المدير الفني تحدث معي ويمكنه توظيفي في أكثر من مركز، وأنا مستعد للمشاركة في أي مركز، المدير الفني أيضًا تحدث معي ووجه لي بعض التعليمات كما شاهدنا بعض مقاطع الفيديوهات، والأمر أصبح سهلًا".

أشار عبد المنعم: "وأنا صغير في عمر الـ 9 سنوات كنت ألعب كمهاجم، لكنني بعد ذلك غيرت مركزي وأصبحت ألعب مدافعًا، لكن المهارات التي اكتسبتها فادتني بعد ذلك".

التأقلم واللغة والديربي

أوضح: "تحتاج وقت للتأقلم؟ الوضع مختلف، دوري مختلف، والجودة غير الموجودة في مصر، لكنني لدي ثقة كبيرة أنني سأنجح هنا، كل يوم عمل، كل يوم سأقدم أمرًا جديدًا للجمهور والنادي، وسأفعل كل شيء من أجل النجاح هنا".

شدد: "أعلم أن مباراة الديربي هنا الأهم بالنسبة لنيس، أعرف الأجواء، ومتحمس جدًا للمواجهة، وأعرف أن الجماهير لن تتواجد لأسباب أمنية، لكنني واللاعبين نبذل كل ما بوسعنا ومركزين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، لنعود ونحتفل هنا بعد ذلك".

أردف: "اللغة صعبة شوية، لكنني متحمس للحصول على كورس اللغة الفرنسية للتعامل مع زملائي، مستعد للتضحية بوقت كبير من أجل تعلم لغة البلد، واللاعبين والمدرب أدخلوني في الأجواء سريعًا".

أتم: "جئت إلى نيس قبل مباراة أنجيه بيومين ووضعت في ذهني كل السيناريوهات، وصادف أن أشارك، والفريق كان متقدمًا ونلعب بـ 10 لاعبين، والفوز بـ 4 أهداف هذا الأمر منحني الثقة، وإن شاء الله كل مباراة سنحقق الفوز وسنصل إلى مكانة جيدة في الدوري، وهناك لاعبون ساعدوني في المباراة مثل دانتي وهشام لأنه يتحدث العربية".

اقرأ أيضًا:

نيس الفرنسي يعلن موعدا جديدا لتقديم محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي

مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم في نيس وظهور لاعبة الأهلي السابقة (صور)

ماذا ينتظر محمد عبد المنعم بعد التوقف الدولي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg