جميع المباريات

إعلان

تعاون جديد على مستوى إقليمي وأفريقي بين أوليمبيك ليون ونادي دينامو مصر

ليون

علي عبد المنعم رئيس شركة دينامو مصر

بخلاف الاتفاق علي تطوير قطاع الناشئين والمدربين بنادي دينامو مصر هناك اتفاق آخر على نطاق الشرق الأوسط وبعض دول أفريقيا لإطلاق مشاريع خلال 2024-2025 تهدف الي تطوير الناشئين بالتعاون مع الأنديه والأكاديميات الموجوده سواء في الشرق الأوسط وأفريقيا لاكتشاف أبرز المواهب.

تم توقيع اتفاق شراكة حصرية تمتد حتى 2028 بين شركه دينامو للرياضة ونادي أوليمبيك ليون الفرنسي على هذا النحو وسيتم إرسال أبرز اللاعبين الموجودين في قطاع ناشئين دينامو مصر لنادي ليون تمهيدًا للانضمام للقطاع أو اكتساب الخبرات في حالة أن اللاعبين تحت 18 سنة.

وصرح علي عبد المنعم لتلفزيون نادي ليون قائلاً :"سعداء بتلك الخطوه حيث انها تتماشة مع سياسه شركة دينامو لكره القدم نحو تطوير عناصر اللعبة بداية من اللاعبين الذين سيتم تدريبهم وفقًا للسياسة التدريبية لنادي ليون فضلا عن منحهم فترات معايشه بشكل مستمر من خلال النادي في فرنسا ونتمنى ونثق أن يكون لدينا لاعبين من أولادنا قريبا جدًا في فرنسا".

واختتم تصريحاته قائلاً تم الاتفاق علي العمل على انتشار الشراكات الاستراتيجية من هذا النحو في منطقه الشرق الأوسط وبعض دول أفريقيا وبالفعل لدينا زيارة خلال شهر أكتوبر في أفريقيا لإتمام أولى خطوات التعاون في هذا الصدد.

واطّلع الجانب الفرنسي ورئيس نادي دينامو علي كافه الأمور المتعلقة بالنادي بداية من ستاد "جروباما" الخاص بنادي ليون كذلك قام بزياره قطاع الناشئين والفندق الخاص بقطاع الناشئين فضلاً عن لقائه برئيس قطاع الناشئين و مديرة إدارة "mental toughness”.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg