جميع المباريات

إعلان

رئيس نيس عن أزمة عبد المنعم: لا نريد إعطاء انطباع بأننا نمنع اللاعب من الانضمام لمنتخب بلاده

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

تحدث الثنائي جان بيير ريفير رئيس نادي نيس وفلوريان موريس المدير الرياضي للنادي، عن أزمة محمد عبد المنعم لاعب الفريق، وتأخر انضمامه لمنتخب مصر أثناء فترة التوقف الدولي الجاري.

وكان نادي نيس الفرنسي أعلن تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا عقده اليوم الأربعاء، لتقديم محمد عبد المنعم كلاعب جديد في صفوف الفريق. طالع التفاصيل

وقال موريس المدير الرياضي لنيس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديم يوسوفا موكوكو: "غياب محمد عبد المنعم عن المؤتمر الصحفي بسبب استدعائه لمنتخب مصر؟ لا تزال هناك مناقشات بينه وبين مسؤولي منتخب مصر".

ومن جانبه، قال جان بيير ريفير رئيس نادي نيس: "عندما يتم استدعاء لاعب يذهب إلى المنتخب الوطني، لا نريد أن نعطي الانطباع بأننا نمنع اللاعب من الانضمام لمنتخب بلاده"

محمد عبد المنعم انضم إلى نيس في الميركاتو الصيفي قادما من الأهلي، وشارك بديلا مع الفريق في الفوز (4-1) على أنجيه يوم الأحد الماضي.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قد وجّه استدعاء إلى محمد عبد المنعم للمشاركة مع "الفراعنة" في معسكر سبتمبر الحالي، استعدادا لخوض مواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وبدأ معسكر منتخب مصر قبل الموعد الرسمي لفترة التوقف الدولي الحالية بعدة أيام، وتوافد عليه اللاعبون تباعا مع بداية شهر سبتمبر الجاري، غير أن عبد المنعم لم ينضم له حتى الآن.

وانتشرت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية تلمح لوجود حالة غضب داخل معسكر منتخب مصر بسبب تأخر انضمام عبد المنعم، زادت بعدما أعلن نيس عن المؤتمر الصحفي لتقديم عبد المنعم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg