جميع المباريات

إعلان

هدف ملغي وبطاقة حمراء.. مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت مع لوهافر

مصطفى محمد

مصطفى محمد - مهاجم نانت

حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة نانت ولوهافر التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في الدوري الفرنسي.

والتقى رفاق مصطفى محمد، مهاجم نانت، مع لوهافر مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ13 لبطولة الدوري الفرنسي، خلال اللقاء الذي استضافه ملعب لا البوجوار.

وكان نانت يسعى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، إلا أن التعثر استمر لـ4 مباريات في بطولة الدوري، حيث كانت آخر مباراة حقق فيها نانت الفوز أمام مونبلييه بنتيجة (2-0) والتي أقيمت يوم 22 أكتوبر الماضي.

ولعب نانت بعدها 3 مباريات تلقى فيهم الهزيمة أمام لانس (4-0)، ريمس (1-0)، ميتز (3-1).

وحاول مصطفى محمد تسجيل هدف لنانت خلال الـ59 دقيقة التي لعبهم داخل أرضية الملعب، إلا أنه فشل في إحراز الهدف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

نانت سجل هدفًا عن طريق إجناتوس جاناجو هدف التقدم لنانت في الدقيقة 57 إلا أن حكم المباراة قرر إلغاؤه بداعي التسلل ليحرم رفاق مصطفى محمد من التقدم.

وفي الدقيقة 67 أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه أندريه آيو لاعب لوهافر، بعد تدخله بقوة على لاعب نانت في منطقة وسط الملعب، ليكون من أسرع البطاقات الحمراء التي يتلقاها اللاعبون وذلك بعد دقيقة واحدة من نزوله بديلًا للويك نيجو.

وبهذه النتيجة، يرفع نانت رصيده لـ15 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي، أما لوهافر فيتواجد في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

تفاصيل المباراة

هجمة خطيرة شكلها فريق نانت في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول، كادت أن تسكن الشباك لولا تألق حارس لوهافر الذي تصدى لتسديدة قوية لسيمون.

أرسل موسى سيمون كرة عرضية في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، إلا أن حارس لوهافر أبعدها ببراعة.

واصل نانت هجومه على فريق لوهافر من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وذلك بعدما أرسل دوفيرن كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء، لكن دفاع لوهافر أبعد الكرة عن مناطق الخطورة.

وأرسل رونايل بيير جابرييل لاعب نانت كرة لداخل منطقة الجزاء في الدقيقة 31 لكن المدافع تمكن من ابعادها بنجاح.

حالة جس النبض استمرت بين الفريقين حتى أواخر الشوط الأول، الذي شهد سيطرة سلبية للاعبي نانت دون تهديد خطير على مرمى لوهافر.

أول بطاقة صفراء في المباراة كانت في الدقيقة 45+1 والتي تلقاها جابرييل لاعب نانت بعد تدخل قوي على لاعب لوهافر.

ولكن لم تأت الدقائق المتبقية من الشوط الأول بجديد ليعلن حكم المباراة نهايته بالتعادل السلبي دون أهداف.

بداية الشوط الثاني

الدقيقة 55 مرر دالر كوزيايف لاعب لوهافر سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لكن يتصدى لها أحد المدافعين، ليحصل لوهافر على ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 57 سجل فريق نانت الهدف الأول في المباراة عن طريق إغناتيوس جاناجو بعد أن ركض بالكرة ومن ثم سددها لتسكن الشباك إلا أنه كان في وضع التسلل وبالتالي تم إلغاء الهدف.

وفي الدقيقة 59 خرج مصطفى محمد من المباراة لينزل بدلا منه ماتيس أبلين.

أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه أندريه آيو لاعب لوهافر، في الدقيقة 67 وذلك بعد تدخله بقوة على لاعب نانت، ليكون من أسرع البطاقات الحمراء التي يتلقاها اللاعبون وذلك بعد دقيقة واحدة من نزوله بديلًا للويك نيجو.

ولم ينجح نانت في استغلال النقص العددي للوهافر لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg