جميع المباريات

إعلان

باريس سان جيرمان ينفي رغبة لويس إنريكي في الرحيل

لويس إنريكي

لويس إنريكي

نفى نادي باريس سان جيرمان الأنباء التي ترددت مؤخرا بخصوص رغبة لويس إنريكي في الرحيل عن منصب المدير الفني للفريق.

باريس سان جيرمان كان قد أعلن في شهر يوليو الماضي عن تعيين الإسباني لويس إنريكي مديرا فنيا للفريق بعقد مدته عامين.

لكن بعد أسابيع قليلة من تعيينه، أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أمس الخميس إلى أن إنريكي يدرس الرحيل عن باريس سان جيرمان بسبب حالة التوتر التي يعيشها النادي في الوقت الحالي.

ونشر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو تصريحات لأحد المتحدثين باسم باريس سان جيرمان، قال فيها: "شائعات رغبة إنريكي في الرحيل سخيفة وفي غير محلها تماما".

كذلك نقل الصحفي الإنجليزي بين جاكوبس عن مصدر داخل النادي الباريسي، أن "هذه القصص ينظر لها مسؤولو باريس سان جيرمان على أنها محاولات لزعزعة الاستقرار".

وتجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان يشهد وضعا متوترا في الوقت الحالي، بسبب مستقبل لاعبه كيليان مبابي، وهو الوضع الذي يُشعر إنريكي بعدم الراحة وفقا للتقارير الواردة من إسبانيا.

وأثار مبابي جدلا واسعا في الفترة الأخيرة، بعدما أكد أنه لن يفعل بند تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025، وتمسكه بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل، ما يعني رحيله مجانا في صيف 2024.

على جانب آخر يتمسك باريس سان جيرمان، ممثلا في ناصر الخليفي رئيس النادي، برغبته في بيع مبابي هذا الصيف، لتجنب رحيله مجانا العام المقبل، وهو ما تسبب في خلاف علني بين الطرفين.

وقررت إدارة باريس استبعاد مبابي من الجولة التحضيرية للفريق في آسيا استعدادا للموسم الجديد، كما تدرس استبعاده من المباريات الرسمية بعد بداية الموسم من أجل الضغط عليه.

اقرأ أيضا:

ماذا ينتظر الزمالك بعد الخروج من البطولة العربية؟ 

ساديو ماني يسجل ظهوره الأول أمام الزمالك (فيديو) 

فنربخشة رفض علاجه.. أردا جولر كان يعلم بإصابته 

رونالدو: الزمالك فريق قوي ومنظم 

رونالدو ينهي حلم الزمالك في البطولة العربية 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg