جميع المباريات

إعلان

تقارير: نيمار يستعد للرحيل عن باريس.. وبريميرليج وجهته القادمة

نيمار وميسي - باريس سان جيرمان

نيمار وميسي - باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن استعداد البرازيلي نيمار دا سيلفا للرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي.

وارتبط تشيلسي بالتعاقد مع نيمار في الموسم المقبل، علمًا بأن اللاعب البرازيلي يرتبط بعقد حتى 2027 مع نادي باريس سان جيرمان.

ووفقًا لشبكة "ESPN" العالمية فإن نيمار بات على استعداد للسماح له بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان إذا تحقق العرض المناسب له.

وأضافت أن اللاعب البرازيلي لم يكن يرغب في مغادرة باريس خلال فترة سابقة، ولكنه غير رأيه في الأسابيع الأخيرة وفتح الباب أمام رحيل محتمل.

وأشارت الشبكة العالمية أن نيمار لم يعد يشعر بالترحيب في النادي الباريسي بعدما تجمع عدد من الجماهير أمام منزله الأسبوع الماضية مطالبين بمغادرته للفريق.

وأكدت أن اللاعب البرازيلي الدولي يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة وأنه يضم بعض الفرق التي تستطيع دفع راتبه البالغ 40 مليون يورو سنويًا، كما تستطيع تغطية رسوم انتقاله الكبيرة.

وأوضحت أيضًا أن نيمار لن يفكر في العودة إلى موطنه الأصلي البرازيل في الوقت الحالي، وأنه غير مستعد للعب مع أي ناد آخر في إسبانيا غير برشلونة الذي لا يخطط لضم نجمه السابق.

انضم نيمار إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في عام 2017 بقيمة 222 مليون يورو.

وخاض نيمار مع باريس 173 مباراة بجميع المسابقات، سجل 118 هدفا، وصنع 77.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg