جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. برشلونة يبدأ التجديد السادس لميسي.. وفينجر يعترف بضياع البريميرليج

ميسي، ليونيل ميسي، برشلونة، برشلونه، أرسنال

ليونيل ميسي


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية والفرنسية.

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

ارتكاز


يرغب زين الدين زيدان، في صنع ارتكاز مثل  كلود ماكليلي.

زيدان عندما لعب بخط وسط ريال مدريد، كان هناك لاعب  لا يحصل على الإشادة.. ليس بيكهام أو فيجو ولا حتى رونالدو، وإنما ماكيليلي".

كلود ماكليلي كان لاعب خط الوسط الدفاعي الذي يُعطي التوازن لتشكيلة ريال مدريد المليئة بالنجوم على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو".

وتابعت: "الآن بعد أن أصبح زيدان مدرباً هناك لاعب يمكن أن يحقق توازن وحيوية ماكليلي في تشكيل الريال ، إنه البرازيلي كاسيميرو".

وأردفت "زيزو لم يتردد أمس في الثناء على كاسيميرو الذي يعتبره أحد أذكى اللاعبين في فهم  الهجمات، ومفتاح رئيسي في التكتيكين الهجومي والدفاعي".

وواصلت "زيزو أراد أمس تسليط الضوء على كاسيميرو الذي كان قطعة رئيسية مع بينيتيز، حيث لعب ثماني مباريات متتالية وبعدها غاب ففقد الفريق توازنه".

وأتمت "كاسيميرو لعب 23 دقيقة فقط مع زيزو قبل لقاء ليفانتي، لكن كلمات زيدان يوم أمس أوحت بأن البرازيلي سيكون عنصرا هاما فيما تبقى من الموسم".

اس المدريدية:

انتقاد

انتقد إدواردو بيريزو  مدرب سيلتا فيجو ، الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها لاعبو فريقه، لا سيما في الشوط الثاني بعد الهدف الثالث، وذلك عقب الخسارة المذلة أمام ريال مدريد بنتيجة 7- 1، في إطار الجولة 28 من الدوري الاسباني.

وقال الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "ليس لدي تفسير منطقي يبرر ما حدث في  الشوط الثاني. إصابة بابلو هيرنانديز أضعفت قدرتنا في ألعاب الهواء، اضافة إلى الكرات الساذجة المقطوعة وهو ما كلفنا الأهداف الأربعة الأولى. ولكن كان أداء الشوط الأول جيدا للغاية. لقد فشلنا في جميع المهام والمباراة إجمالا كانت سيئة".

واعترف بيريزو بالتباين الكبير في أداء الفريق خلال مباراة الدور الأول، التي شكل خلالها ضغطا كبيرا على الريال ، عن مباراة امس  التي انتهت بهذه الخسارة الكبيرة: "الفارق الكبير بين المباراتين يتمثل فينا. أكثر من كونه إجادة من ريال مدريد. إنها أخطائنا الذاتية".

وشدد المدرب الأرجنتيني في ختام تصريحاته على أن إصابة التشيلي بابلو هرنانديز في الشوط الأول في الرباط الداخلي للركبة، كان لها عامل كبير في هذه النتيجة: "عوقبنا بشدة بعد إصابة هرنانديز في الرباط الداخلي للركبة".

رفع ريال مدريد رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثالث، مقلصا الفارق مع برشلونة المتصدر وأتلتيكو  مدريد لوصيف إلى 9 نقاط ونقطة على الترتيب، بشكل مؤقت لحين انتهاء مباريات الجولة، فيما تجمد رصيد سلتا فيجو عند 42 نقطة في المركز السادس.

اهداف

يسعى نادي برشلونة للتجديد لنجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي لعام 2022، وذلك  بعد أن يقوم الفريق بتجديد عقد نيمار.

بارتوميو رئيس برشلونة يسعى لضمان بقاء لاعبه في الفريق حتى يصل عامه الـ35.

وسيكون هذا التجديد لميسي هو السادس منذ عام 2005 وبداياته مع برشلونة، وكانت آخر عملية  تجديد للاعب في صيف عام 2014.

وذكرت مصادرنا ، أن هذا التجديد سيأتي بعد أن يقوم النادي الإسباني بتحسين وتجديد عقد نجم الفريق البرازيلي نيمار.

ويعد ميسي أفضل لاعب في برشلونة في السنوات الأخيرة، حيث حطم كل الأرقام القياسية، كما ويعتبر  هداف الدوري الإسباني التاريخي بأكثر من 300 هدف.

سبورت الكاتالونية:

انريكي الحذر  


أكد لويس إنريكي، أن جميع لاعبي برشلونه  "يركزون بشكل كبير" في البطولات الثلاث التي يصارع عليها (الدوري والكأس ودوري الأبطال)، وذلك على الرغم من أن "القادم هو الأصعب، قبل خط النهاية" للموسم.

وأكد إنريكي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة اليوم  أمام إيبار في الجولة 28 من الدوري الإسباني على ملعب "إيبوروا"، أن لاعبه العائد من إصابة الرباط الصليبي رافينيا ألكانتارا، خاض جزءا كبيرا من مران امس مع باقي زملائه.

في الوقت الذي ما زالت الشكوك فيه تحوم حول إيفان راكيتيتش الذي عانى من كدمة قوية في  مشط القدم خلال المباراة الماضية أمام رايو فاليكانو.

بسؤاله حول إمكانية رؤية  ليونيل ميسي داخل صفوف البلاوجرانا حتى سن الـ35، في إشارة إلى التقارير الإخبارية التي خرجت  لتؤكد استعداد النادي لتمديد تعاقده مع ليوم  حتى عام 2022، قال إنريكي: "تقدم العمر يؤثر على الجميع". و علق: "أعتقد أني أجيد مهنة التدريب، لكنني لست بساحر أو منجم. ميسي سيكون الأفضل في العالم وقتما يريد، ولكن تقدم العمر يؤثر على الجميع. وليس لدي أي معلومة علمية حول هذا الأمر".

وحول الرقم القياسي الذي سجلته الكتيبة الكتالونية في المباراة الماضية أمام رايو بعدم تذوق الهزيمة  للمباراة 35 على التوالي، اعترف إنريكي بأن أي فريق يمتلك "فاعلية إيجابية" يمكنه الاستعداد للمباريات بشكل أفضل.

وقال: "لا أعلم مدى تأثير هذا الأمر. نحن نخوض جميع المباريات بنفس الطريقة، وكيفية خلق  المشكلات للخصوم وتأمين خطوطنا. وانطلاقا من هنا، نبحث عن نقاط أخرى تزيد من قوتنا".
وحول منافسه فريق إيبار، ذكر إنريكي بأن مباراة الموسم الماضي كانت معقدة للغاية على الرغم من فوز البرسا بثنائية نظيفة.

أوضح: "يمكن وضع مباراة الموسم الماضي كمثال، ولكن هناك العديد من المتغيرات: مدرب مختلف  ولاعبون آخرون. ستكون مباراة صعبة كحال جميع المباريات خارج ملعبك، لأن إيبار يؤدي بشكل جيد في الآونة الأخيرة ويحتل مركزا جيدا. كل مباراة لها خطورتها، لا سيما التي تلعبها خارج ملعبك".

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

نيمار يغيب


يغيب نيمار، عن المواجهة التي يخوضها برشلونه أمام ايبار في الجولة المقبلة من الليجا لتراكم البطاقات.

وحصل نيمار على بطاقة صفراء خامسة قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة التي حل فيها برشلونة ضيفا ثقيلا على رايو فايكانو وانتهت لصالح الفريق الضيف بخمسة أهداف مقابل واحد.

وبهذه النتيجة يواصل القطار الكتالوني دهس منافسيه في الليجا محققا انتصاره العاشر على التوالي ليرتفع رصيده للنقطة 69 ويحلق منفردا بالصدارة وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتليتكو مدريد.

في المقابل تجمد رصيد رايو عند 26 نقطة يحتل بها المركز السابع عشر ويقترب أكثر من مناطق  الخطر.

واستطاع البلاوجرانا بانتصار أن يحطم رقم غريمه التقليدي ريال مدريد الصامد منذ 27 عاما كأكثر فريق إسباني خاض مباريات متتالية دون هزيمة (34 مباراة)، والذي حققه ريال مدريد  في  موسم 1988-89 بقيادة ليو بنهاكر، وذلك بعد أن وصل للمباراة 35.

ولم يتذوق برشلونة طعم الهزيمة منذ يوم 3 أكتوبر الماضي عندما سقط أمام إشبيلية على ملعبه " رامون سانشيز بيثخوان" بنتيجة (1-2) في الجولة السابعة لليجا محققا منذ هذه اللحظة 29 انتصارا وستة تعادلات في جميع المسابقات.

المانيا:

بيلد:

نويير باق


حسم جوسيب جوارديولا الأمر حول فريق مانويل نويير الموسم المقبل بعد التقارير الصحفية التي رجحت انتقاله لمانشستر سيتي.

وقالت إن المدرب يريد نقل نوير من بايرن ميونيخ إلى سيتي الذي سيدربه بدء من الموسم المقبل.

ونفى جوارديولا الأمر ين سؤل من قبل الصحفيين فقال:"نوير سيبقى حارسا لبايرن في السنوات  الخمس، الست، السبع، الثمان، التسع القادمة إذا أراد".

وأضاف "أتمنى أن ينهي مشواره هنا".  

فرنسا:

ليكيب:

دعوة


دعا الاتحاد الأوروبي "يويفا"، متابعيه  للمشاركة في اختيار التشكيل التاريخي لبطولة الأمم  الأوروبية عبر تاريخها، وذلك قبل انطلاق اليورو المقبل، الذي تستضيفه  فرنسا في الصيف  بنحو ثلاثة أشهر.

ومن بين اللاعبين البارزين في الاستفتاء، هناك العديد من الأسماء في الكرة الإسبانية مثل إيكر كاسياس وكارليس بويول وسرخيو راموس وجوردي ألبا وأندريس إنييستا وتشابي هيرنانديز وفرناندو توريس وديفيد قيا، بالإضافة إلى أسماء أخرى كالبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الاستفتاء مطلع شهر يونيو ، وسيتكون من اللاعبين الذين  تركوا بصمة واضحة في الأدوار النهائية منذ انطلاق النسخة الأولى من البطولة القارية عام  1960 والتي فاز بها منتخب الاتحاد السوفيتي حينئذ.

ويمكن للجماهير اختيار "التشكيل التاريخي" للبطولة من قائمة أعلن عنها "يويفا"، وتضم 50 لاعباً يتوافر فيهم شرطان على الأقل من المعايير التالية: أن يكون شارك على الأقل في مباراة دور نصف النهائي، أو سبق وتم اختياره في التشكيل المثالي للبطولة أو فاز بجائزة الهداف أو كان بطل أحد اللحظات التي لا تنسى، مثل ركلة جزاء "بانينكا" في نسخة 1976 أو تسديدة ماركو فان باستن على الطائر في نهائي عام 1988.

يشار إلى أنه من بين الأسماء المرشحة هناك أيضاً أنطونيو بانينكا وفرانز بيكنباور وميشيل بلاتيني وجانلويجي بوفون وبيتر شمايكل وليف ياشين ودينو زوف وباولو مالديني ورونالد كومان ورود جوليت ولويس فيغو وجيرد مولر وتييري هنري وكارل هاينز رومينيغه وديفيد تريزيجيه ودافور سوكر.

التزام

أكد رئيس الاتحاد الدولي  جياني إنفانتينو أن الفيفا ملزم بـ"تصفيح" عمليات اختيار الدول المستضيفة لبطولات كأس العالم في المستقبل وجعلها شفافة

وأوضح إنفانتينو، الذي انتخب الشهر الماضي لرئاسة الفيفا، أنه يرغب في بدء عملية اختيار مقر  مونديال 2026 في الاشهر الثلاثة القادمة.

وقال السويسري لقناة بي بي سي سبورت البريطانية: "علينا أن نجعل عملية اختيار مقر كأس العام 2026 صحيحة. إنه التزام علينا تنفيذه: سأفعل كل ما هو ممكن للتأكد من حدوث ذلك لأن مصداقية الفيفا على المحك و أضاف "علينا فعل كل ما هو ممكن، لكي تكون العملية شفافة".

وكان إنفانتينو قد نفى بعد انتخابه لرئاسة الفيفا أن يكون قد وعد بأن تحصل الولايات المتحدة على حق استضافة مونديال 2026.

وأكد أنه حان الوقت للعمل من أجل "إنجاح" نسختي بطولة كأس العالم القادمتين في روسيا وقطر في  2018 و2022 على الترتيب.

انجلترا:

الصن:

اهداء


قال قائد تشيلسي  جون تيري، إنه لا يزال يتبقى أمامه عامان أو ثلاثة من اللعب بأفضل مستوى له، مشيرا إلى أنه لا يعلم أين سيلعب الموسم المقبل إذا ما قرر "البلوز" عدم تجديد عقده.

وصرح تيري (35 عاما): "في المواسم الثلاثة أو الأربعة الأخيرة شعرت بأنني في حالة بدنية أفضل من بقية مشواري. عندما تكون أكثر شبابا تهتم بنفسك بشكل محدود. مع التقدم في العمر تبدأ في استبعاد أطعمة مثل المعجنات والخبز، وتخصص وقتا أكثر للراحة".

ينتهي عقد تيري، الذي خاض اولى مبارياته بقميص "البلوز" في أكتوبر 1998، مع نهاية الموسم الجاري، وأخبره النادي باتجاهه لعدم تجديد العقد.

وصرح: "لايزال يتبقى أمامي عامان أو ثلاثة من اللعب بأفضل مستوى لي. كما سبق وقلت، سيضايقني ألا ألعبها في تشيلسي، ولكن إذا لم أستمر هنا فسأواصل اللعب في مكان آخر".

وقال اللاعب الذي انضم لفريق جنوب غرب لندن قادما من صفوف الناشئين وعمره 21 عاما، إنه لم يقرر بعد في أي ناد سيحترف الموسم المقبل إذا غادر تشيلسي الصيف المقبل.

أضاف: "أريد اللعب بأفضل مستوى، بما أنني تربيت في تشيلسي فلن أقدر على ارتداء قميص فريق آخر بالبريميير ليج. لن أستطيع فعل ذلك لأهمية هذه الجماهير بالنسبة لي".

أردف: "لا زلت لا أعرف مكاني القادم. أوروبا خيار لي، ولكن كل شيء سيعتمد على قرار نهائي من تشيلسي. فأنا قلتها بشكل واضح إنني أريد الاستمرار في تشيلسي".

تابع: "مررت بـ21 عاما رائعة هنا والآن سيعتمد كل شيء على قرار النادي. لا اعلم، لكنني بالطبع سأواصل اللعب. ربما ألعب في إيطاليا أو الدوري الأمريكي أو في الصين أو في قطر، لا أعلم".

مصيرنا

اعترف ارسين فينجر، أن ارسنال  قد يكون فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم، بعد التعادل مع توتنهام في ديربي لندن.

وعندما سأله الصحافيين عقب المباراة حول فرصة الفريق للفوز باللقب، قال: "لا أعرف، دعونا نرى ما سيحدث في الأسابيع المقبلة .

أضاف: "علينا أن نتشجع ونعود للعب الأسبوع المقبل، كان لدينا روح كبيرة اليوم وعدنا في المباراة بالرغم من النقص العددي".

تابع: "الضغط من المتصدرين ليس سهلاً ولا يوجد أي هوادة من قبل أي منافس".

كنا احسن

أكد ماوريسيو بوكيتينو، أن فريقه لعب امس  أفضل بكثير من أرسنال في ديربي الشمال اللندني، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

في حديثه عقب المباراة، قال: "في الشوط الأول تلقينا هدفا لا نستحقه تماماً، لقد سيطرنا على المباراة منذ البداية، لكن بعض الأمور أحياناً تكون صعبة".

أضاف: "شعرت بخيبة أمل عند صافرة النهاية، لقد كنا متقدمين بهدفين لهدف، لكننا فقدنا الحفاظ على شباكنا بعد ذلك، وعلى الرغم من ذلك أعتقد أننا لعبنا أفضل منهم بكثير".

تابع: "لقد كنا متقدمين في عدد اللاعبين والنتيجة، ولكنهم يملكون لاعباً جيداً سجل لهم هدف التعادل، شعرت بخيبة أمل كبيرة بعده، لقد فقدنا نقطتين مهمتين في سباق اللقب".

اختتم: "لدينا فرصة جيدة، نحن نبتعد عن المتصدر بفارق نقطتين وما زال هناك 9 مباريات في
الدوري، نحن بحاجة للكثير من التركيز الآن".

صانداي ميرور:

الحفاظ على الامل


يصر مانويل بيليجريني أن الفريق سيسعى للحفاظ على كافة الفرص من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي نهاية هذا الموسم.
 
وفي مؤتمر التشيلي بعد مباراة استون فيلا ، قال: "بالتأكيد كل الفرق ستخسر نقاط حتى نهاية الموسم، المرحلة الحاسمة والضغط الكبير يبدأ الآن".

أضاف: "نحن بحاجة لأن تخسر الفرق الأخرى نقاط، لا يمكننا الاعتماد على نتائجنا فقط، بالنسبة لنا سوف نلعب كل مباراة وكأنها نهائي".

تابع: " نأمل أن نسد الفجوة مع توتنهام وأرسنال وليستر سيتي ، من المهم جداً لنا أن يخسروا النقاط في المراحل والأسابيع المقبلة".

أردف: "فريقنا يملك الخبرة الكافية للتعامل مع المباريات حتى نهاية الموسم والضغوط الواقعة علينا، صحيح أن هناك أخطاء صغيرة نرتكبها لكننا قادرون على تجاوز هذه الأشياء".

واصل: "من المهم جداً لنا أننا سجلنا 4 أهداف اليوم، هذه النتيجة تعطينا دفعة معنوية جيدة، هذه لعبة جماعية ولا نعتمد على لاعب أو إثنين فقط".

أكمل: "في الأسابيع الماضية عندما خسرنا أمام توتنهام وليستر كان لدينا بعض اللاعبين المصابين، أريد من أجويرو ان يلعب دائما مثلما لعب اليوم".

اختتم: "نحن الآن بحاجة للفوز على نوريتش ومن ثم محاولة الفوز في كل المباريات المقبلة، من المستحيل أن نتوقع عدد النقاط للفوز باللقب ولكن أعتقد أن 75 نقطة ستكون كافية".

وحقق مانشستر سيتي فوزاً عريضا على أستون فيلا، ورفع رصيد إلى 50 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال صاخب المركز الثالث مع بقاء مباراة مؤجلة لمانشستر.

رفض

رفض لويس فان جال، ما تنشره الصحف حول إنقاذ ماركوس راشفورد،  منصبه من الإقالة.

وقال فان جال: "يريد اللاعبون الشباب إثبات ذاتهم للعالم وللمدرب وللجميع ويريدون أن يظهروا أنهم الأفضل لذا فتواجدهم يمنح الفريق روح دائمًا".

وأضاف: "لهذا السبب لم نوقع مع أي لاعب في يناير، تحدثت عن الأمر قبل شهرين لكن لا يريد أي منكم تصديق ذلك".

وتابع: "سياستي هي دخول الموسم بتشكيلة صغيرة عدديًا حتى يتسنى لي منح اللاعبين الشباب فرصتهم".

وأردف: "أقرأ الآن في الصحف أن راشفورد أنقذني من الإقالة، لا، فمشاركة راشفورد مع الفريق إنما هي بفضل سياستي وسياسة النادي بالطبع".

وواصل: "يتواجد راشفورد معنا لنفس السبب الذي يتواجد من أجله كاميرون وفاريلا، نعم هي مغامرة كما أن عليهم جميعًا إثبات قدراتهم".

وأكمل: "يفتقد اللاعبون الشباب عادة للثبات والاستمرارية، نحن نتحدث عن ثبات المستوى، ثمة استثناءات ومارشيال بالطبع من أكبر الاستثناءات".

وتابع: "لا يستطيع معظم صغار السن تقديم نفس الأداء كل أسبوع، لكن الفريق يلعب على 3 جبهات، وتواجد الشباب أضفى روح كبيرة في الوقت الذي يعود فيه اللاعبين الأكبر سنًا من الإصابة".

عودة لازار

كشف يورجن كلوب، أن اللاعب لازار ماركوفيتش والمعار لنادي فنربخشة التركي حالياً سيكون لديه فرصة لاثبات نفسه مع الفريق الموسم المقبل.

وكان الصربي الشاب قد انتقل لصفوف ليفربول صيف 2014 قادما من بنفيكا، ولكنه فشل في موسمه الاول مع الريدز وانتقل في بداية الموسم الحالي إلى فنربخشة التركي على سبيل الإعارة.

وفي حديث للصحافيين قال كلوب: "في بداية الموسم الجديد نحن نرحب به، والامر سيكون متروكاً له، الموسم التحضيري لنا سيكون طويل وسيكون الباب مفتوحاً له للعودة إلينا في الثاني من يوليو.

أضاف: "لدينا نقص في مراكز الأجنحة ونحن نحتاج إلى التدعيم في هذا المركز، سنكون بحاجة لفريق قوي للمشاركة في المسابقات الأوروبية والمحلية".

ويقدم ماركوفيتش مستوى جيد مع ناديه التركي فنربخشة، حيث سجل مع الفريق 20 هدفاً حتى الآن هذا الموسم.

راتب

قالت مصادر مطلعة ، إن ا جياني إنفانتينو الرئيس الجديد للاتحاد الدولي  سيتقاضى راتبًا يقل عن الذي سيحصل عليه الشخص الذي سيعين في منصب المدير التنفيذي للاتحاد.

ويعكس ذلك أحد ملامح الهيكل الإداري الجديد الذي يشهد صلاحيات أكبر للمدير التنفيذي الذي يعد  الرجل الثاني في الفيفا بعد الرئيس.

ومن المقرر أن يكشف فيفا أيضا النقاب عن راتب الرئيس السابق للاتحاد جوزيف بلاتر، عندما يصدر تقريره المالي لعام 2015 في مارس المقبل.

ووفقًا للتغيرات التي حدثت في قواعد الفيفا خلال الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية الجمعة  فإن راتب الرئيس سيظهر للعلن. وسابقا، فرض بلاتر سرية على مكافأته وهو ما أدى إلى إثارة  التساؤلات.

وعوقب بلاتر 79/ عاما/ بالإيقاف عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة ستة أعوام لكن راتبه ظل ساريا حتى نهاية الشهر الحالي.

ايطاليا :

كورييرا ديلا سبورت- روما:

ايسكو


يراقب مسؤولو نادي يوفنتوس لاعب وسط ريال مدريد إيسكو تمهيدا لتقديم عرض رسمي  من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت مصادر صحفية  إلى أن يوفنتوس ينوي دفع مبلغ يتراوح بين 35 إلى 40  مليون يورو لضم اللاعب وهو المبلغ الذي سيكون على الأرجح مطلوبا للاستغناء عن إيسكو
يوفنتوس يسعى لاستغلال العلاقة القوية بين ألفارو موراتا مهاجم السيدة العجوز وإيسكو لاقناعه بالانضمام للنادي.

وعلى الجانب الآخر يحاول ريال مدريد استغلال ذلك بإدخال بول بوجبا لاعب وسط البيانكونيري ضمن الصفقة.

قتال

أكد ميراليم بيانيتش لاعب وسط نادي روما ، ان الفريق سوف يقاتل حتى النهاية في المباراة المقبلة أمام ريال مدريد في إياب دوري أبطال أوروبا.

بعد الانتصار السابع على التوالي في الدوري الإيطالي تحدث البوسني لشبكة "ميدياست"، وقال: "لقد قدمنا مباراة عظيمة اليوم وقدمنا كل ما نملك، نستحق الفوز الكبير الذي حققناه، فريقنا أصبح أقوى".

أضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد في الآونة الاخيرة في الدوري، وحققنا نتائج جيدة ونأمل أن نستمر على ذلك، هدفنا أن نكون من ضمن الأفضل في الدوري الإيطالي".

وعن المواجهة المقبلة أمام ريال مدريد، قال: "المواجهة سوف تكون صعبة جداً، سوف نفعل كا ما  بوسعنا من أجل العودة في النتيجة، ريال مدريد فريق قوي خاصة في دوري الأبطال، لكننا سنقاتل حتى النهاية".

اختتم بيانيتش: "نحن نعمل بشكل جيد وخلال الأسبوع نحصد ثمار ما نقوم به في التدريبات، يسعدنا العمل مع سباليتي، ولا يسعنا القول إلا أن الامور تسير بشكل جيد".

وحقق روما انتصارا عريضا على ضيفه فيورنتينا في الدوري الإيطالي عشية اليوم الجمعة، وانفرد  بالمركز الثالث في سباق الترتيب.

نفي

قرر الإتحاد الإيطالي إرسال طبيب المنتخب إينريكو كاستيلاتشي إلى العاصمة الفرنسية  باريس للإطمئنان على اللاعب ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان، بعدما أثارت تصريحات المدرب لوران بلان القلق داخل المنتخب قبل بطولة أمم أوروبا المقرر إقامتها في فرنسا الصيف المقبل.

ووفقا لمصادرنا  أكد بلان أن فيراتي لديه إصابة صعبة، وذلك تعليقاً على إستبعاد اللاعب من قائمة الفريق التي واجهت  مونبيليه امس  وعدم التأكد من قدرته على  مواجهة تشيلسي بعد أيام قليلة في دوري الأبطال.

وتسببت الإصابات في ابتعاد فيراتي عن عدد من مباريات الفريق هذا الموسم، حيث لم يشارك سوى في 26 مباراة في مختلف المسابقات بالرغم من كونه من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في تشكيلة  الفريق.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

درس


قال أليجري، إن الهزيمة أمام إنتر في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، كانت مفيدة.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أتالانتا بالدوري: "الهزيمة ضد الانتر مفيدة لنا  ودرس بالمجان".

وأضاف: " لدينا مباراة مختلفة كلياً، نبحث عن نتيجة واحدة فقط في لقاء اليوم  الانتصار".

وتابع: "لعبنا 120 دقيقة يوم الاربعاء، الفريق جرى من 150/60 كيلو، على المستوى الجسديا نحن بحالة جيدة".

وأردف: "زازا وموراتا, وديبالا وماندزوكيتش جميعهم مهمين وسوف يسجلون الأهداف المطلوبة لنا لتحقيق الاسكوديتو".

وبسؤاله عن الغيابات، أجاب: "ماركيزيو بحالة جيدة، ستورارو سوف يغيب عن لقاء الغد بسبب وجود مشكلة في أحد أصابعه".

الفرصة لازالت

يرى روبيرتو مانشيني، أن فرص الأفاعي في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي ما زالت قائمة.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة باليرمو اليوم : "لا نزال أمام 12 مباراة ومن الممكن البقاء في المنافسة، وذلك متعلق بمستوانا في المباريات المقبلة".

أضاف: "يجب علينا التركيز. لا يزال أمامنا الفرصة، فقط يجب علينا تقدم أفضل ما لدينا".

وعن مشاركة جيسون مورليو في اللقاء أوضح: "كان يعاني من مشاكل عضلية والآن هو في حالة  جيدة، سنرى اليوم  في الصباح إمكانية مشاركته من عدمها".

وتطرق مانشيني للحديث عن الخروج من كأس إيطاليا، قائلاً: "كنا نأمل التأهل أمام اليوفي إلى النهائي، أتمنى الاستمرار على هذا المستوى فى المستقبل".

غياب

تأكد غياب دانييلي دي روسي، عن مواجهة ريال مدريد الأربعاء بالمباراة التي تجمعهما بإياب دور الـ16 في دوري الأبطال

نجم الجيلاروسي يتدرب بشكل منفرد، إلا أنه لن يكون قادرًا على اللعب أمام ريال مدريد.

ويأمل روما في أن يصبح دي روسي جاهزًا لمواجهة أودينيزي، بالدوري الإيطالي الأسبوع المقبل.

وتعرض روما للهزيمة على أرضه أمام ريال مدريد، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما بذهاب دور الـ16، ليقترب من توديع البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg